التخطي إلى المحتوى
آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 قبل يوم من الإطلاق الرسمي للهاتف
آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 قبل يوم من الإطلاق الرسمي للهاتف

تعرف علي آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 حيث من المنتظر أن يقام المؤتمر الرسمي لشركة آبل يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من شهر أكتوبر 2020، لكن التسريبات المحتملة حول iPhone القادم مستمرة في الكشف نظرا لرغبة الجميع في التعرف علي مواصفات أحدث أجهزة شركة آبل وموعد الاطلاق الرسمي للاجهزة الجديدة ومن المتوقع أن يطلق علي الهاتف الجديد اسم iPhone 12 . نشر Leaker Kang على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo أنه سيكون هناك أربعة طرازات مختلفة من أجهزة iPhone تتراوح أسعارها من 699 دولارًا إلى 1099 دولارًا .

آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 قبل يوم من الإطلاق الرسمي للهاتف
آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 قبل يوم من الإطلاق الرسمي للهاتف

أسماء هاتف iPhone 12 ومواصفات وأسعار كلا منها

  • تشتمل الطرز على جهاز iPhone 12 Mini بشاشة 5.4 بوصة ، يبدأ سعره من 699 دولارًا أمريكيًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في 6 أو 7 نوفمبر مع توفر البيع بالتجزئة في 13 نوفمبر أو 14.
  • وسيبدأ سعر iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة من 799 دولارًا وسيكون متاحًا للطلب المسبق في 16 أو 17 أكتوبر ، مع طرحه في 23 أكتوبر أو 24 أكتوبر. يأتي كلا الطرازين بخيارات تخزين تتراوح من 64 جيجا بايت إلى 256 جيجا بايت.
  • تشمل الطرز المتطورة جهاز iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة ، والذي يكلف 999 دولارًا ويتضمن عدسة تليفوتوغرافي مع تقريب بصري 4X ومستشعر ليدار لتتبع العمق ، على غرار iPad Pro الجديد. يقال إن الطلبات المسبقة تبدأ في 16 أو 17 أكتوبر ، مع إطلاقها في 23 أكتوبر أو 24.
  • سيبدأ iPhone 12 Pro Max بحجم 6.7 بوصة بسعر 1099 دولارًا ، ويتضمن مستشعر ليدار وعدسة تليفوتوغرافي مع تقريب بصري 5X. سيكون متاحًا للطلب المسبق في 13 أو 14 نوفمبر ، مع تاريخ الإصدار في 20 أو 21 نوفمبر. وسيتوفر كلا الطرازين بخيارات تخزين تتراوح من 128 جيجابايت إلى 512 جيجابايت.

اقرأ أيضا

أجهزة أبل الجديدة المتوقع الإعلان عنها غدا

يتوقع كانغ أيضًا أننا سنرى شركة Apple تعلن عن أجهزة شحن لاسلكية جديدة “MagSafe” في الحدث. يمكن أن تعمل هذه مع حافظة iPhone جديدة متوافقة مع الشاحن اللاسلكي ، وفقًا لما ذكرته MacRumors ، والتي تستخدم المغناطيس لمساعدتها على المحاذاة بشكل صحيح. استخدمت Apple في السابق علامة MagSafe التجارية لمجموعتها من كبلات طاقة MacBook التي يتم توصيلها مغناطيسيًا بأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يضيف كانغ أننا لن نرى أجهزة شحن أو سماعات رأس مرفقة مع أجهزة iPhone لهذا العام.

آخر تسريبات مواصفات وأسعار هاتف iPhone 12 قبل يوم من الإطلاق الرسمي للهاتف 1

أخيرًا ، يقول Kang أيضًا أننا سنرى إعلانًا عن جهاز HomePod mini بقيمة 99 دولارًا في هذا الحدث. يُشاع أن مكبر الصوت الذكي ، الذي سيكون ثاني سماعات Apple بعد HomePod الأصلي ، في الطريق لبعض الوقت ، وتشير تقارير أخرى إلى أنه قد يكون قريبًا من الإصدار. يدعي Kang أن السماعة الذكية ستكون بطول 3.3 بوصات وستعمل بنفس معالج S5 الذي رأيناه في Apple Watch Series 5 العام الماضي و Apple Watch SE لهذا العام ، ويمكن شحنها في 16 أو 17 نوفمبر.

من الأفضل دائمًا التعامل مع مثل هذه الإشاعات بقليل من الحذر ، ويحذر كانغ نفسه من أن ما كتبوه قد يكون غير دقيق. ومع ذلك ، فقد أدرجوا تحذيرات مماثلة بشأن تسريبات سابقة تأكد صحتها بعد ذلك ، ويبدو عمومًا أن لديهم سجل حافل جيد مع تسريبات Apple. تلاحظ AppleTrack أن Kang توقع سابقًا أسعار iPhone SE وإعلانات WWDC مثل ميزة غسل اليدين في Apple Watch وتفاصيل من حدث الشهر الماضي مثل أسعار وميزات iPad Air الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.