التخطي إلى المحتوى
4 مواقع للتسوق أونلاين تُتيح لك الحصول على توصيات موثوقة عن المنتجات
4 مواقع للتسوق أونلاين تُتيح لك الحصول على توصيات موثوقة عن المنتجات
سنذكر من خلال هذه المقالة 4 مواقع للتسوق أونلاين، فعند التسوق عبر الإنترنت، قد تواجه الكثير من المراجعات غير الموثوقة أو المبالغ فيها والتي تجبرك على شراء منتج، خاصة إذا كنت تستخدم محرك بحث جوجل للبحث عن المنتج الذي ترغب في شرائه، بدلاً من الذهاب مباشرة إلى موقع الويب الذي يقدم المنتج، ومن أجل منعك من الوقوع كضحية لشراء منتجات مزيفة أو دون المستوى المطلوب، يمكنك استخدام مواقع الويب التي سنذكرها في هذه المقالة تزودك مواقع الويب هذه بتوصيات ومراجعات للمنتجات الموثوقة حتى تتمكن من الحصول على معلومات حول معلومات موثوقة عن المنتج.

4 مواقع للتسوق أونلاين ذات  توصيات موثوقة عن المنتجات

1- موقع Wirecutter:

يعد موقع Wirecutter أحد أشهر مواقع مراجعة المنتجات على الإنترنت لأنه يركز على كتابة مراجعات تفصيلية لفئات مختلفة من المنتجات الاستهلاكية، مع تقديم اقتراحات فقط للمراجعات السابقة لمنتج أو منتجين في كل فئة، ونظرًا لأن معظم أرباح الموقع تأتي من الشراكات مع الشركات ومواقع التجارة الإلكترونية، على سبيل المثال، مثل: أمازون لتوفير مراجعات موثوقة لمنتجاتها، فإن الموقع أقل اعتمادًا على الإعلانات من المدونات والمواقع الإخبارية الأخرى لتغطية نفقاته مما يجعل مراجعته للمنتجات موثوقًا بها بشكل كبير.
إقرأ أيضاً

2- موقع Review:

في بعض الأحيان قد لا تكون جميع المنتجات التي ترغب في شرائها هي هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة لوحية جديدة، ولكن قد ترغب في شراء بعض الأجهزة المنزلية أو بعض الأدوات المفيدة، مثل: الثلاجة ، الغسالة ، أجهزة تنقية المياه ، مطفأة الحريق أو السفر الحقائب والأدوات الأخرى التي تحتاجها.

3- موقع GCF:

على الرغم من وجود العديد من الطرق لاكتشاف المراجعات المزيفة على Amazon ، إلا أنه يمكنك استخدام موقع ويب “جيد ورخيص وسريع” للعثور على منتجات ذات تصنيف عالي وبأسعار معقولة جدًا عن طريق تتبع العديد من فئات المنتجات الشائعة وتصفيتها على أمازون، وتصفية المنتجات منخفضة التصنيف، وتتبع التغييرات في أسعارها، وبمجرد توفر المنتجات عالية التصنيف بسعر أقل من المنافسين يتم إضافتها للقائمة في الموقع.

4- موقع YourStack:

يتيح لك موقع YourStack الإلكتروني مشاركة المنتجات التي تستخدمها مع الآخرين للحصول على آرائهم أو تعليقاتهم على المنتج ، كما يوفر موقع الويب أيضًا وظيفة بحث سريعة. بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين أضافوا هذا المنتج إلى مجموعتهم ، فهذه المنتجات أيضًا حصلت على نسبة توصية عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.