اخبار التعليم اليوم الأحد

اخبار التعليم اليوم الأحد
اخبار التعليم

في ظل الاحداث الراهنة  نعرض عليكم اليوم الاحد الموافق 4/5/2014  كل ما هو جديد  وما هو مهم والخاص بلعملية التعليمية في جمهورية مصر العربية  .

وجاء ذلك في اخبار التعليم :

تشمل اخبار التعليم اليوم الانباء التي تداوت على مواقع الاخبار العامة وجاء علي رئسهم .

 جامعةالقاهرة:

 

 جامعة القاهرة االيوم
جامعة القاهرة االيوم

في اطار تأمين الامتحان فقد استعانت الجامعة بأفراد الامن الاداري . حيث استخدم الامن اجهزة الليزير في عملية التفتيش لطالبات قبل دخولهم الى لجان الامتحانات والجامعة ، وقد جاء ذلك للاطمأنان لعدم وجود اي مواد غير مرغوب بها   مخبأة داخل ملابسهن او حقائبهن .

 

 

التربية والتعليم في بورسعيد :

االتعليم
االتعليم

وقد جاء في نفس السياق من مدينة بورسعيد مدينة الزهور حيث قام مجهلون بقتحام مدرسة البنك الوطني الابتدائية وقامو بتحطيم اجهزة الكمبيوتر الخاصة بكنترول المدرسة ، والجدير بذكر ان الاجهزة التي تم تحطيمها كانت تحمل بيانات لدرجات 12 مدرسة تابعة للحي ، وقد تم ابلاغ مديرية امن بورسعيد  بما فوجىْ به العاملين بالمدرسة بأنة تم اقتحام المدرسة وتحطيم اجهزة الكمبيوتر الخاصة بالكنترول ،وقد  استقبل البلاغ غرفة عمليات المدرية وجاري الفحص والبحث عن من فعل ذلك .

 

التربية والتعليم بمحافظة مطروح :

الاستاذ صفي الدين الموهوب
الاستاذ صفي الدين الموهوب

اما عن محافظة مرسى مطروح  فقد قام الاستاذ صفي الدين الموهوب وكيل وزارة التربية والتعليم بمدينة مطروح بأنة تم تأجيل الامتحان المسرب الخاص بالغة الانجليزية المقر على طلاب الصف الاول الاعدادي ، وقد قام الاستاذ على الحال بتشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة للتأكد من الواقعة ، بعد ان تلقىفكس صباح اليوم يحتوي على امتحان مسرب الصف الاول الاعدادي  ،وقد اتخذ القرار بتاجيل الامتحان إلى يوم الاربعاء المقبل الموافق 7 مايو.

من داخل مقر رئيس الوزراء :

المهندس محلب

وفي ختام الاخبار عن التعليم قد استدعي رئيس الوزراء المهندس ابراهيم ملحب منذ قليل وزير التعليم العالى والبحث العلمي  الدكتور وائل الدجوي لاقامة اجتماع طارىْ معه وتابعونا نفدكم بمزيد .