التخطي إلى المحتوى

يعاني الكثير من الناس من زيادة وزن الجسم، لذا سنوضح في هذا المقال أهم طرق التخلص من الكرش، حيث يوجد ثلاثة وصفات طبيعية وسريعة يمكن تطبيقها لنسف دهون الجسم، والتخلص من الوزن الزائد بالجسم، حيث قام موقع “برايت سايد” بنشر ثلاثة مشروبات للتخسيس.

أفضل طرق التخلص من الكرش

تعد وصفة الليمون الزنجبيل أحد أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على التخلص من الكرش وتخسيس البطن، ومكونات هذه الوصفة هي نصف ملعقة من مسحوق القرفة السيلاني، وملعقتين من عصير الليمون، وملعقة من الزنجبيل، وتحضر عن طريق وضع وعاء على النار ثم قومي بوضع القرفة والزنجبيل فيه وقومي بغليهم جيداً، ثم اتركيه لعدة دقائق وصفي الخليط، ثم يتم تناول كوب أو كوبين على مدار اليوم.

ومن أفضل الوصفات التي تستخدم في التخلص من الكرش هي وصفة القرفة وخل التفاح، والتي مكوناتها ملعقة صغيرة من خل التفاح، ونصف ملعقة من مسحوق القرفة السيلاني وكوب من الماء، ويتم إضافة مسحوق القرفة إلى الماء ويغلى، ثم دعيها تبرد ثم أضيفي خل التفاح ثم يقلب جيداً ويشرب.

3 وصفات طبيعية للتخسيس السريع والتخلص من الكرش
3 وصفات طبيعية للتخسيس السريع والتخلص من الكرش

اقرأ أيضاً

أما الوصفة الثالثة هي مشروب الجريب فروت والرمان، والتي مكوناتها هي نصف كوب جريب فروت، ونصف كوب ومان وملعقة عسل وقليل من الملح، ثم يتم وضع الجرب فروت والرمان في الخلاط، وقومي بسحقهم جيداً، واسكبي المزيج في كوب ثم أضيفي عليه العيل ورشة ملح ثم يشرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.