التخطي إلى المحتوى
اجمل ستائر مودرن فخمة جديدة 2014 – لجميع غرف المنزل

يقدم لكم موقع مصر فايف احدث و اجدد انواع الستائر و تصميماتها الجديدة لهذا العام 2014 , مجموعة مميزة من الستائر الفخمة و الجديدة و انواع عديدة منها ما يتناسب مع جميع غرف منزلك .

بنقدم هذه الستائر الى كل سيدة منزل محبة الى كل ما هو جديد فى عالم الموضة و الديكورات , و الى كل عروسة بتجهز شقتها و لسه بتختار الالوان و الديكورات الخاصة بشقتها
و كيفية تناسق تلك الالوان مع بعضها البعض .

بالاضافة لذلك فهناك العديد من انواع الستائر منها ما هو مناسب لغرفة المكتب و منها ما هو مناسب لغرفة الصالون و تعد غرفة الصالون من اهم غرف المنزل حيث تعتبر هى واجهة الشقة عموما لانها المكان المعتاد لاستقبال الضيوف و الجلوس مع الاقارب و الاصدقاء او مع جميع افراد الاسرة .

لذلك دائما ما نحرص على الاهتمام بكل محتويات تلك الغرفة بشكل خاص حتى فى انواع الستائر التى توضع بها و كذلك فان هناك العديد من انواع الستائر المختلفة الخاصة بباقى الشقة مثل ستائر غرف النوم و الستائر التى توضع على الشرف او البلكونات ..الخ .

و الان و قد اصبح هناك العديد و العديد من تصميمات الستائر المذهلة و الرائعة و التى تعطى سحر و جمال خاص بالشقة و تحول شكلها تمام كما ان هناك تداخل و تناسق فى الالوان مع بعضها البعض و كذلك مع باقى الفرش الخاص بالغرف المختلفة .

كل ذلك يجعل جميع من يجلس بالمنزل ليده احساس بالراحة و الاسترخاء نظرا لتناسق ديكورات الشقة مع بعضها فهذا يريح العين عندما تنظر الى الاشياء الموجودة بجانبها .

و هناك العديد من الوان الستائر و التى تتناسب مع الوان الدهان الخاص بالشقة و التى تبعث التفاؤل و هى عادة ما تكون من الستائر ذات الالوان الربيعية و عادة ما تتواجد هذه الستائر فى غرف الاطفال خاصة .

صور لمجموعة الستائر الفخمة و المودرن لعام 2014 لغرف الصالون

 

 

ستائر غرف الاطفال عام 2014

و هذه المجموعة من الستائر الخاصة بغرف الاطفال التى تبعث النشاط و الحيوية عند الاطفال نظرا للالوانها الزاهية و المبهجة و التى تبعث فى نفوسهم البهجة و الفرح و السعادة و التفاؤل و الامل  .

قد يهمك أيضا

التعليقات