التخطي إلى المحتوى
لحماية طفلِك من فيروس كورونا.. 5 أغراض لا غنى عنهم داخل حقيبته المدرسية
لحماية طفلِك من فيروس كورونا.. 5 أغراض لا غنى عنهم داخل حقيبته المدرسية

تقترب عودة الأطفال إلى المدارس والحضانات في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد Covid-19، لذلك يحرص الآباء والأمهات على توفير كافة السبل لحماية أطفالهم من انتقال العدوى إليهم أثناء حضورهم خلال اليوم الدراسي، لذلك نقدم لكم بعض الأدوات والأغراض الهامة للحفاظ على صحة أولادكم،  والتي لا غنى عنها في حقيبة أطفالكم لتقليل احتمالات انتقال الفيروس لهم.

ما هي أهم الأغراض الواجب توافرها داخل الحقيبة المدرسية لطفلِك؟

معقم اليدين للطفل
معقم اليدين للطفل

معقم اليدين “الكحول”: يقتل الكحول فيروس كورونا خارج جسم الإنسان، لذلك لابد من وجوده مع طفلِك لرشه على الأسطح الذي يلمسها وتعقيم يده ويمكن استخدام المناديل الكحولية أيضاً كبديل للكحول السائل.

الكمامة الطبية
الكمامة الطبية

الكمامة الطبية: من أهم الأغراض الواجب توافرها مع طفلِك هي الكمامة الطبية، حيث تساهم في تقليل احتمال انتقال العدوى لطفلِك وتمنع انتقال الرذاذ الناتج عن العطس أو السعال وأثناء الحديث مع الآخرين، ولا مانع من توفير كمامة أخرى احتياطية في حالة أن تصبح الأولى مرطبة ومبللة.

المناديل الورقية: لابد من وجود المناديل الورقية في حقيبة طفلك لكي يستخدمه في حالة العطس أو السعال مع أهمية أن يعرف الطريقة الصحيحة للتخلص منها بعد الاستخدام.

قد يهمك أيضاً:

 زجاجة المياه
زجاجة المياه

زجاجة المياه: وجود زجاجة مياه خاصة بطفلك تساعد على حمايته من فيروس كورونا، حيث قد يساهم تبادل الزجاجات بين الأطفال على نقل العدوى لذلك لابد أن تخبر طفلك أن لا يتبادل زجاجة المياه الخاصة به مع الأطفال.

الأدوات المدرسية: لابد من وضع جميع الأدوات المدرسية في حقيبة طفلِك حتى لا يحتاج أن يستلف بعض الأدوات من زملائه لتقليل الاحتكاك ولمس أشياء الآخرين والتي قد تكون حاملة للفيروس.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.