ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم : تعادل برشلونة بهدفين مقابل هدفين

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 3/5/2014 في الدوري الإسباني لكرة القدم ، المباراة التي تم إجرائها اليوم على أرضية إستاد الكامب نو معقل النادي الكتالوني في مدينة برشلونة ،  بمناسبة الأسبوع السادس والثلاثون من مسابقة اللاليجا الإسبانية والتي إنتهت بنتيجة التعادل بين الفريقين هدفين مقابل هدفين .

من هنا أيضا تقديم  : مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم
ملخص مباراة برشلونة وخيتافي اليوم

تعادل برشلونة وخيتافي اليوم

قبل بداية المباراة بين برشلونة وخيتافي اليوم ، جماهير الفريق الكتالوني البرصا قامت برفع لافتة كبيرة على مدرجات الكامب نو تحمل صورة المدرب السابق للفريق تيتو فيلانوفا ، كتب عليها شعار تيتو خالد إلى الأبد ، في إشارة إلى بقاء فيلانوفا الذي فارق الحياة في منتصف الأسبوع الماضي ، في قلوب عشاق النادي الكتالوني .

فريق برشلونة صاحب الأرض والذي يدربه الأرجنتيني تاتا مارتينو دخل المباراة بالتشكيل الأتي :

بينتو

أدريانو    مارك بارترا   ماسكيرانو    دانيل ألفيس

أندريس إنيستا   بوسكيتش   تشافي هيرنانديز

بيدرو    ميسي    أليكسس

أما الفريق المدريد الفريق الضيف في هذه المباراة فهو دخل بالتشكيل الأتي إلى المباراة :

جوليو سيزار

إسكوديرو   لوبيز غوميز   أليكسس روانا   خوان فاليرا

أنخيل لافيتا  خوان أنطونيو  مدحي لحسن

أدريان كولونجا    جورج سمير   بابلو سرابيا

الشوط الأول من المباراة إنتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف بين الفريقين ، حيث إفتتح التسجيل البرصا في الدقيقة الثالثة والعشرون عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ، معلنا على تقدم برشلونة في المباراة ، وبعدها بحوالي أربعة عشر دقيقة ، وبالتحديد في الدقيقة السابعة والثلاثون ، ثمانية دقائق قبل نهاية الشوط الأول من مباراة برشلونة وخيتافي اليوم ، تمكن الضيوف فريق خيتافي من تسجيل هدف التعادل في المباراة عن طريق اللاعب أنخيل لافيتا .

وفي الشوط الثاني من مقابلة برشلونة وخيتافي ، حاول البلوجرانا قتل المباراة والفوز بالنقاط الثلاثة بدون أي تعقيدات ، ومواصلة أماله في المنافسة على لقب اللاليجا ، وهو ماتمكن من الوصول إليه اللاعب أليكسس سانشيز في الدقيقة 67 من المباراة ، معلنا تفوق البرصا بهدفين مقابل هدف واحد ، لتتواصل مجريات المباراة .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة عاد اللاعب أنخيل لافيتا وسجل الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه ، حيث إستطاع تعديل النتيجة بهدف مباغث في مرمى الفريق الكتالوني ، ليعيد الأمور إلى تساوي الكفة بين الفريقين ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي .

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت 3/5/2014

برشلونة                                2خيتافي                         2
ليونيل ميي  د 23أليكسس سانشسز   د 67أنخيل لافيتا     د  37أنخليل لافيتا      د  90

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.