ميزة الدردشة الملونة في واتسآب وكيفية تفعيلها

ميزة الدردشة الملونة في واتسآب وكيفية تفعيلها
ميزة الدردشة الملونة في واتسآب وكيفية تفعيلها

ميزات جديدة يستعد تطبيق واتسآب طرحها في التحديث الأخير الذي يتم في الوقت الحالي اختباره على التطبيق التجريبي الخاص به، حتى يستطيع مطوروه الحكم على مدى نجاح تلك الميزات الجديدة، وفي ذات الوقت إذا كانت تحتاج إلى تعديلات وفقًا لآراء العملاء، والذين قاموا بتجربتها على الإصدار بيتا حيث يتم إجراء تلك التعديلات قبل الطرح النهائي لهذه الميزات.

الدردشة الملونة لتطبيق واتسآب

قام التطبيق بإصدار آخر يُسمى whatsapp Wallpaper وهو متواجد حاليًا على متجر جوجل بلاي، حيث يمكن للجميع تحميله وهو يحتوي على خلفيات مُتعددة وبألوان متميزة، بحيث يمكنك جعل خلفية ملونة مختلفة لكل محادثة والحصول على دردشة ملونة مع جهات اتصالك.

ميزة الدردشة الملونة في واتسآب وكيفية تفعيلها

برغم تواجد التطبيق السابق الإشارة له في الوقت الحالي على جوجل بلاي إلا أنه حتى الآن لم يتم إطلاق الميزة بشكل رسمي، وليست مُتاحة على واتسآب حتى في الإصدار التجريبي بيتا، ويتوقع الكثيرون أنها قد تأتي مع الميزات التي يتم اختبارها حاليًا على الإصدار التجريبي، وهي نغمة الرنين المُخصصة للمكالمات الجماعية وتغيير واجهة المكالمات وغيرها.

ويعتمد هؤلاء في رأيهم على أن تلك الميزة سيحصل عليها عملاء واتسآب من خلال تطبيق آخر يلزم تواجده وهو المُختص بالخلفيات، لذلك فلا حاجة لاختبار تلك الميزة كما أن تواجد هذا التطبيق حاليًا على متجر جوجل بلاي يؤكد ذلك الاتجاه وهو قرب طرح تلك الميزة.

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء الموافق الأول من سبتمبر، قد تم إتاحة اختبار العديد من الميزات الجديدة على واتسآب التجريبي استعدادًا لطرحها بشكل كامل ونهائي لكل المستخدمين.