رسميًا.. مواعيد جديدة لعمل البنوك في مصر بدءًا من اليوم في مختلف المحافظات

رسميًا.. مواعيد جديدة لعمل البنوك في مصر بدءًا من اليوم في مختلف المحافظات
مواعيد عمل البنوك في مصر

أكد البنك المركزي المصري في بيان رسمي له بأن البنوك العاملة في السوق المصري سوف تبدأ من صباح اليوم الثلاثاء تنفيذ مواعيد العمل الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من قبل محافظ البنك المركزي، طارق عامر، مشددًا على كون تلك المواعيد ستكون سارية على مختلف فروع البنوك بجميع محافظات الجمهورية.

مواعيد العمل الجديدة في البنوك

أشار البنك المركزي إلى كون شهر سبتمبر الجاري سوف يشهد بدء العمل في البنوك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ويستمر حتى الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة الثانية عصرًا كما كان مقرر سابقًا.

وأوضح البنك المركزي بأن العمل بالنظام الجديد يهدف إلى تقليل الزحام في البنوك عن طريق عدد ساعات العمل وزيادة مدة تواجد الموظفين داخل البنوك لتقديم الخدمات المختلفة إلى جميع المواطنين والعملاء.

مواعيد الموظفين داخل البنوك في شهر سبتمبر

قرر البنك المركزي بأن يبدأ تواجد الموظفين داخل البنوك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا على أقل تقدير، وهذا على أن يتم بدء فتح أبواب البنوك لتقديم الخدمات بمختلف أنواعها إلى العملاء عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وهذا مع التأكيد على ضرورة التزام المواطنين والعملاء بارتداء الكمامات عند دخول البنك وكذلك الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع حدوث عدوى وإصابات بفيروس كورونا المستجد.