كيف تجعل أصدقائك لا يشعرون بك على واتسآب

كيف تجعل أصدقائك لا يشعرون بك على واتسآب
كيف تجعل أصدقائك لا يشعرون بك على واتسآب

في كثير من الأحيان ولمزيد من الخصوصية نحتاج أن نكون غير مرئيين لجهات إتصالنا على واتسآب، إذن كيف تخفي أنك رأيت حالة شخص ما على Whatsapp؟، للإجابة على هذا السؤال قم بالوصول إلى إعداد الخصوصية في WhatsApp الخاص بك، انقر فوق الإعدادات ثم انقر فوق الحسابات حدد الخصوصية تعطيل “قراءة الإيصالات”، قم بإلغاء تحديد هذا الخيار.

إخفاء رؤيتك لجهات إتصالك على واتسآب سلاح ذو حدين

بينما ستكون قادرًا على عرض حالة الشخص الآخر دون الظهور في قائمة مشاهديه، فأنت أيضًا لن تكون قادرًا على رؤية أولئك الذين يعرضون حالاتك عند النشر، سيكون لديك دائمًا 0 مشاهدة والتي قد لا تكون الخيار الأفضل نظرًا لحقيقة أننا جميعًا نريد معرفة من الذي قام بالتحقق منا بالضبط وروية حالاتنا ومنشوراتنا.

كيف تجعل أصدقائك لا يشعرون بك على واتسآب
كيف تجعل أصدقائك لا يشعرون بك على واتسآب

سيعني ذلك أيضًا أنك لن تصل إلى إيصالات القراءة الخاصة برسائل WhatsApp المرسلة، ستبقى الرسالة باللون الرمادي العادي الذي لا يشير إلى ما إذا كانت قد تمت قراءتها أم لا، إذا لم يكن هذا الخيار مناسبًا لك فهناك بديل مفيد ولكنه طويل ويمكنك أن تتبع الخطوات التالية لإتمامه:

ابحث عن الحالة من خلال تخزين هاتفك حيث يحفظ واتسآب بشكل سري الحالات في تخزين الهاتف على هواتف Android، عندما تفتح مجلد WhatsApp على هاتفك ابحث عن الوسائط، سوف تجد مجلدًا جديدًا باسم “حالات” يظهر في ملف الوسائط، عند فتحه ستجد جميع الحالات من جهات الاتصال الخاصة بك في هاتفك.

العيب الوحيد هو أنك لن تكون قادرًا على معرفة من قام بنشر أي حالة لأنها لا تكشف عن تفاصيل المستخدم، إذا لم تتمكن من العثور على المجلد المذكور أعلاه فافتح مدير الملفات وانقر على الإعدادات، واختر “إظهار الملفات المخفية”. سيظهر المجلد.