أحمد موسى يعرض صورة تتسبب في غضب الرئيس السيسي.. فيديو

أحمد موسى يعرض صورة تتسبب في غضب الرئيس السيسي.. فيديو
أحمد موسى يعرض صورة تتسبب في غضب الرئيس السيسي.. فيديو

أشار الإعلامي الشهير ” أحمد موسى” أن الدولة المصرية حققت إنجازاً كبيراً في القضاء على العشوائيات تحت مراقبة الرئيس السيسي وقراره القوي لمواجهة جميع التحديات في مخالفة البناء في العشوائيات، حيث أكد الرئيس أنه لن يتم التهاون مع تلك المخالفات خلال الفترة القادمة خلال افتتاحه المشروعات اليوم في محافظة الإسكندرية.

السيسي يغضب من صورة أحمد موسى

وأضاف” موسى” من خلال برنامجه ” على مسئوليتي” والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية، أن الحكومة والشعب والإعلام عليه مسئوليه كبيرة من اجل توعية المواطنين خلال هذه المرحلة بخطورة البناء على الأراضي الزراعية وإنشاء العشوائيات خلال الفترة القادمة، قائلاً: ” أي مخالفة متصورة بالطائرات والمسح الجوي، والرئيس أعلن كده بشكل واضح”.

وعرض الإعلامي صورة أغضبت الرئيس “السيسي” أثناء افتتاح محور المحمودية أمس في الإسكندرية، وهى عبارة عن مسح جوي لمنطقة تم الاعتداء عليها والبناء على الأراضي الزراعية، وعلق موسى قائلاً: ” الرئيس شاف الصورة وكلم الشعب المصري عن خطورة العشوائيات، وقال: فين المحافظ؟.. وانتقد الوضع كله؛ وذلك لأن الرئيس باقٍ على مصر، مش الكرسي، عايزها بلد كلنا نتمناها” على حد تعبيره.

https://www.youtube.com/watch?v=6PcNNYU8V3w&feature=emb_title

اقرأ أيضاً

ومن جانبه أكد الرئيس السيسي أنه لو تطلب الأمر سوف ينزل الجيش جميع قرى ومحافظات مصر من أجل الحفاظ على الأراضي الزراعية، وعدم التعدي عليها خلال الفترة القادمة محذر الجميع من مخالفة البناء.