وظائف خالية فى السعودية اليوم 3/5/2014

وظائف خالية فى السعودية اليوم 3/5/2014

تعلن دائما المملكة العربية السعودية عن حاجتها الى كوادر بشرية وأيدى عاملة وخبرات في العديد من القطاعات والشركات والهيئات الحكومية والخاصة في جميع مدن المملكة .

وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول العربية الموفرة لفرص العمل ؛ نظرا لنشاطها الاقتصادى والتوسعات الدائمة في قطاعات التجارة والصناعة والانشاءات  وغيرها .

imagesCA53YCGN

ويقدم لكم موقع مصر فايف العديد من الوظائف الخالية في المملكة العربية السعودية اليوم السبت الموافق 3/5/2014 ، في الرياض وجدة والاحساء ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام والبقيع والطائف وغيرها ، وذلك بالعديد من التخصصات ، كوظائف مهندسين ومدرسين وسكرتارية ومعلمين وعمال وبائعين وغيرها من فرص العمل المتاحة بالمملكة .

الوظائف :

  • مهندس مدني انشائي ، للعمل بكبرى شركات المقاولات بالرياض ، براتب مجزى ، ترسل السيرة الذاتية على ايميل [email protected] .
  • سكرتير تنفيذي للعمل بشركة وطنية ، بشرط ان يكون حاصل على دبلوم سكرتارية وخبرة 4 سنوات ، اجادة اللغة الانجليزية ، للاستعلام 0114192700.
  • مدرسات جميع التخصصات  ، للعمل بجدة ، بشرط حديثي التخرج ، ترسل السيرة الذاتية على ايميل [email protected] .
  • مهندسين مدنى للعمل بجدة  بشركة وطنية كبرى ، بشرط خبرة 5 سنوات في الهندسة الميدانية ويفضل من الجنسية المصرية وامكانية نقل الكفالة ، براتب ثابت + السكن + الاتصال+ النقل + تأمين ، للاستعلام  0598149940 .
  • مهندسين مدني و معماري للعمل بكبرى مصانع الخرسانة الجاهزة و الاسمنت بالدمام و شركات المقاولات بالدمام التابعة لمجموعة كبرى ، بشرط  الخبرة لا تقل عن 8 سنوات للعمل  بالدمام ، يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل [email protected].
  • معلمة متخصصة لتأسيس طفل لدخول مرحلة الكي جي تو ، بشرط خبرة 3 سنوات ، للاستعلا م 0538320284 .
  •  عمال وبائعين للعمل بمعارض أدوات صحية وكهربائية ، بشرط الخبرة والافضلية للجنسية السودانية ، براتب مميز  + تامين صحي+ امكانية توفير سكن ، للاستعلام 0562007178 .
  • مدرسين جميع المراحل ابتدائى – اعدادى – ثانوى للعمل بكبري المدارس فى السعودية ، ترسل السيرة الذاتية وكتابة اسم الوظيفة والتخصص المتقدم لها في الموضوع على ايميل  [email protected] .