مباراة تشيلسي ونورتيش سيتي اليوم 4/5/2014 ومحمد صلاح أساسي بنسبة كبيرة

مباراة تشيلسي ونورتيش سيتي اليوم 4/5/2014 ومحمد صلاح أساسي بنسبة كبيرة

يلتقي فريق تشيلسي الانجليزي والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع فريق نورتيش سيتي اليوم في الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي على ستاد ستامفوردبريدج في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة و السادسة بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت جرينيتش والسابعة بتوقيت الإمارات .

1204962-25167407-640-360

ومن المتوقع أن يشرك المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المهاجم الدولي المصري محمد صلاح أساسيا اليوم بنسبة كبيرة وذلك بعد مشاركة صلاح أساسيا في اخر ثلاث مبارايات في الدوري .

تشيلسي

وأيضا بسبب احتمال وجود خلاف بين مورينهو و البلجيكي إدين هازار بسبب انتقاد هازارد للطريقة التي يلعب بها مورينهو وأيضل بسبب غياب راميريس بسبب الإيقاف لمدة ست مباريات   .

ويدخل فريق تشيلسي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 78 نقطة بينما يحتل فريق  نورتيش سيتي المركز الثامن عشر  برصيد 32 نقطة ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 77نقطة وله مباراة مؤجلة  وفي المركز الأول فريق ليفربول برصيد 80 نقطة .

ويسعى فريق تشيلسي لتحقيق الانتصار والحفاظ على بصيص الأمل للتتويج ببطولة الدوري هذا الموسم ويعاني لاعبي تشيلسي من حالة نفسية سيئة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد الإسباني وتجلي ذلك في المدافع تيري الذي بكى بعد المباراة .