التخطي إلى المحتوى
خطوات تفعيل صور فيس بوك افاتار Avatar Facebook الجديدة
خطوات تفعيل صور فيس بوك افاتار Avatar Facebook

منذ وقت قليل؛ قام موقع فيس بوك العالمي بتفعيل خاصية هامة وجديدة جدًا وهي صور فيس بوك افاتار التعبيرية لكافة رواد هذا الموقع الاجتماعي الأكثر شعبية على مستوى العالم والذي يرتاده ملايين المستخدمين من شتى بقاع العالم يوميًا، ولذلك ح يسعى الموقع إلى تقديم الخدمات المختلفة ووسائل الترفيه التي تجعل المستخدمين في حالة رضاء تام طوال الوقت، ومؤخرًا تم إطلاق خاصية فيسبوك افاتار أفريقيا.

ما هي صور فيس بوك افاتار Avatar Facebook

فيس بوك افاتار Avatar Facebook هي عبارة عن خدمة حديثة تتيح للمستخدم القيام بعم بعض الرسوم الكرتونية الي تكون من ابتكار وتصميم المستخدم تحتوي بشكل أساسي على الوجه الخاص للمستخدم متمثلًا في شكلًا كرتونيًا مميز حتى يتمكن من استخدامه كملصقات خاصة Stickers في أي محادثات أو منشورات أو غيرهم مع الأصدقاء وجميع مستخدمي فيس بوك.

خطوات تفعيل صور فيس بوك افاتار 

يُمكن لأي من مستخدمي موقع فيس بوك أن يقوم من خلال حسابه الشخصي بتفعيل هذه الخاصية المميزة جدًا والمسلية في نفس الوقت من خلال الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق فيس بوك على الهاتف الجوال.
  • إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور وتسجيل الدخول.
  • الضغط على الخطوط الثلاثة المرتبة بشكل أفقي والموجودة أعلى الشاشة من الجهة اليمنى.
  • ثم الضغط على المزيد، والبدء في اختبار إنشاء Avatar facebook، كما يظهر في الصورة التالية:

 خطوات تفعيل صور فيس بوك افاتار Avatar Facebook الجديدة

  • بعد ذلك يبدأ المستخدم في تصميم الشكل الكرتوني خاصته من خلال عبر تخطيط لون العيون، والشعر والملابس والشفتين وغيرهم من تفاصيل الجسم والملابس الأخرى وإضافة الزخارف المختلفة التي تجعل الصورة أكثر جمالا وجاذبية.
  • كما يُمكن أيضًا أن يتم إنشاء صورة أفاتار فيس بوك خاصة بأحد الأصدقاء وتحديد المواصفات الشخصية لهم ثم إرسال الشكل الكرتوني إليهم عبر رسائل الدردشة.

أسباب إطلاق خدمة فيسبوك افاتار

صرح الحساب الرسمي للفيس بوك بالعربي Facebook Arabia بأنه قد تم إطلاق خاصية فيسبوك أفاتار من أجل مساعدة المستخدمين على التفاعل أكثر على الموقع والتعبير عن شخصيتهم بشكل كرتوني مميز، وقد أشار البعض إلى أن هذا الإجراء جاء ليواكب خاصية Bitmoji على موقع سناب شات والتي قد تم إطلاقها منذ عام 2016م، في حين يرى البعض أن هذه الصور التعبيرية الكرتونية الجديدة هي محاولة من إدارة فيس بوك على جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الأطفال.

 خطوات تفعيل صور فيس بوك افاتار Avatar Facebook الجديدة

ويُكذر أنه منذ اطلاق تلك الخدمة على الموقع وقد وجدت نسبة إقبال كبيرة جدًا من مستخدمي موقع فيس بوك من كافة الأعمار ولا سيما أن كل شخص بمقدوره أن يبني شكل الافاتار الذي يحمل ملامح شخصيته بسهولة فائقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.