كيفية تحويل فودافون كاش وعمل حساب لإرسال واستقبال الأموال من المنزل

كيفية تحويل فودافون كاش وعمل حساب لإرسال واستقبال الأموال من المنزل
خدمة فودافون كاش

فودافون كاش خدمة تقدمها شركة فودافون للاتصالات لتيسير تحويل ونقل الأموال في جميع أنحاء الجمهورية بين الأفراد عن طريق الهاتف المحمول، فيمكنك من خلال تلك الخدمة استلام أو تحويل مبالغ مالية تصل إلى بحد أقصى 100000 جنيه شهرياً، كما يمكنك تحويل أو استلام مبالغ تصل إلى 30000 جنيه في اليوم الواحد كحد أقصى، خدمة فودافون كاش لا تقتصر فقط على معاملات الأفراد المحدودة ولكن تمتد لأكثر من ذلك.

تفعيل محفظة فودافون كاش

لتفعيل هذه الخدمة اتصل بالكود *9# ثم أدخل رقم بطاقتك المسجل لرقم هاتفك بعد ذلك قم بإنشاء رقم سري واحفظه جيداً لاستخدامه في معاملاتك فيما بعد.

خدمات فودافون كاش

  • خدمة تحويل الأموال: تتيح لك خدمة فودافون كاش إرسال واستقبال الأموال من الأهل والأصدقاء وأي فرد آخر في جمهورية مصر العربية، ويتم خصم رسوم تحويل قيمتها جنيه واحد تُخصم من الرصيد المتبقي، ويُخصم عند السحب 2% من المبلغ ويتم سحب 3 جنيه كحد أدنى عند سحب مبالغ ما بين 5 إلى 150 جنيهاً، وعند زيادة المبلغ المسحوب يتم خصم 2% من قيمة المبلغ وتقوم فودافون لفترة محدودة بخصم 1% من قيمة المبلغ المسحوب فقط بحد أدنى 3 جنيه.

لتفعيل هذه الخدمة: اطلب الكود *9*7# ثم اختر خدمة تحويل الأموال ثم أدخل رقم التليفون الذي تريد التحويل له ثم أدخل قيمة المبلغ المراد تحويله من 5 جنيه كحد أدنى إلى 30000 جنيه.

ويمكن للمستلم استلام المال من أكثر من 100000 مكان يقدم خدمة فودافون كاش ومن بينها فروع شركة فودافون المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

  • خدمة فودافون كاش ATM: تُمَكنك هذه الخدمة من إيداع وسحب الأموال من ماكينات ATM لمجموعة من البنوك هي البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك الإسكندرية، بنك عودة، بنك CIB، وبنك القاهرة.

لتفعيل هذه الخدمة قم بزيارة أي ماكينة صراف آلي تابعة لهذه البنوك واتبع هذه الخطوات:

-اختر الخدمات النقدية ثم اختر محفظة الهاتف المحمول.

-اختر خدمة الإيداع ثم أدخل رقم هاتفك.

-قم بإدخال الرقم السري الخاص بمحفظة فودافون كاش.

-أدخل مبلغ الإيداع الذي تريده بحد أدنى 20 جنيه وحد أقصى 5000 جنيه.

  • يمكنك أيضاً دفع الفواتير أو شحن الرصيد وتجديد الباقة والتسوق أونلاين، كما يمكنك التبرع للمؤسسات الخيرية المختلفة عن طريق هذه الخدمة المميزة من شركة فودافون.