التخطي إلى المحتوى
موعد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020
موعد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا

ينتظر الملايين من مشجعي كرة القدم في أفريقيا موعد مباريات دور النصف النهائي والدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020م، وذلك بعد أن تم تأجيل موعدها منذ إنتشار وباء فيروس كورونا، حيث وصل إلي الدور النصف النهائي 4 فرق هم (الأهلي والزمالك من مصر، والوداد المغربي من المغرب والرجاء البيضاوي من المغرب)، حيث يترقب فريق الزمالك مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، فيما يواجه فريق الأهلي فريق الوداد المغربي.

موعد مبارة الأهلي والوداد المغربي في بطولة أفريقيا

موعد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020

يستعد فريق الأهلي المصري للسفر إلي المغرب لملاقاة فريق الوداد المغربي والمقرر إقامته يوم الخامس والعشرين أو السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2020م، فيما تكون مبارة العودة في القاهرة يومي الثاني أو الثالث من شهر أكتوبر.

موعد مبارة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في بطولة أفريقيا

موعد مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2020

يبدأ فريق الزمالك المصري استعداداته لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب يوم 25 أو 26 من شهر سبتمبر 2020، فيما تقام مباراة العودة في القاهرة أحد أيام 2 أو 3 أكتوبر 2020.

مبارة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد المبارة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها في أرض محايدة إذا صعد إلى نهائي بطولة إفريقيا أحد الأندية المصرية واحد الأندية المغربية، فيما أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد تقديم الدولة الراغبة في استضافة نهائي البطولة الأفريقية لأبطال الدوري في موعد أقصاه يوم 17 من شهر أغسطس 2020م.

موقف الجماهير من حضور مباريات النصف النهائي

بدأت التساؤلات والاستفسارات من قبل الجماهير المصرية والمغربية عن الموقف الأخير من حضور مباراة نصف نهائي كأس أفريقيا، ولاسيما في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، التي أعلن عنها موقع الإتحاد الأفريقي، حيث لم يتم إتخاذ قرار حاسم في هذه الأيام بشأن حضور الجماهير، وإلي الآن يدرس الإتحاد الإفريقي آلية عودة الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.