أخبار النصر اليوم الجمعة 02/05/2014 أهم أخبار العالمي

أخبار النصر اليوم الجمعة 02/05/2014 أهم أخبار العالمي
النصر السعودي

في عرض جديد لأخر أخبار النصر السعودي اليوم الجمعة 02/05/2014 . وكعادة موقع مصر فايف بطرحه لأخر الاخبار بفريق العالمي السعودي.حيث اليوم سيتم التطرق الى جميع مستجدات الفريق واخر الاستقدامات بدأ من قرار داسيلفا بخصوص تدريب النصر وصولا الى قرار استمرار رئيس النصر على رأس النادي.

النصر السعودي
النصر السعودي

اعتذار داسيلفا عن تدريب النصر السعودي

اعتذر خورخي داسيلفا المدير الفني للفريق النصر السعودي  عن تدريب الفريق الاول واكد داسيلفا ان القرار راجع الى امور عائلية يمر بها .يشار الذكر ان داسيلفا اعطى موافقته رسميا مساء التلاتاء الماضي.

وفي تسريبات غير رسمية .قالت ان داسيلفا اشترط على النادي توليه مسؤولية التعاقد مع اللاعبين الاجانب وهذا ما قوبل بالرفض من طرف الادارة .مما جعل الخلافات تزداد وانتهت باعتذار داسيلفا عن تولي تدريب الفريق.

وتتجه انظار الادارة الى فتح مفاوضات مع مدرب الفريق السابق دانييل كارينيو

وفي وقت سابق صرح الاعلامي ” بتال القوس” عن امتناع ادارة النصر على تجديد التقة في المدرب دانييل كارينيو و محاولتهم التعاقد مع مواطنه خورخي دا سيلفا .مما يجعل الادارة في موقف حرج بعد قرار داسيلفا ترك الفريق الاول مما يجعل الادارة تفكر في تجديد العقد مع المردب السابق دانييل كارينيو.

 شكر فايز المعجل من طرف ادارة النصر السعودي

في بيان اصدره ادارة فريق النصر السعودي المتضمن التقدم بالشكر الى فايز المعجل بعد تألقه رفقة الفريق الاوليمبي خلال الفترة الماضية

الرئيس محمد حسين مستمر مع النصر السعودي

صرح رئيس نادي النصر  “فيصل بن تركي” ان لاعب الفريق محمد حسين مستمر مع النادي الى الموسم المقبل .

وبذلك ينفي رئيس النادي الاشاعات التي اطلقتها صحيفة الجماهير بخصوص ترك اللاعب لصفوف فريق العالمي