التخطي إلى المحتوى
طريقة رائعة لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بمواد طبيعية في العيد
طريقة رائعة لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بمواد طبيعية

تحاول العديد من الفتيات خلال هذه الفترة التعرف على أفضل طريقة من أجل فرد الشعر بشكل جيد دون الذهاب إلى المصفف او استخدام أي مواد كيماوية بالتزامن مع يوم عيد الأضحى المبارك، والتي تحاول الفتيات والشباب ارتداء أفضل الملابس والظهور بشكل جيد من خلال تصفيف الشعر بشكل رائع، وسوف نقدم لحضراتكم ماسك لفرد شعرك المجعد من أجل الحصول على شعر ناعم بمواد طبيعية 100%.

طريقة تنعيم وفرد الشعر

أولاً ماسك الموز من أجل تنعيم الشعر وفرده:

حاولي هرس ثمرة الموز بشكل جيد، وبعدها ضيفي إليه القليل من زيت الزيتون وبعض من زيت جوز الهند، وقومي بتوزيع الخليط على الشعر بشكل جيد ويتم تركه لمدة نصف ساعة تقريباً مع تغطية شعرك بكيس بلاستيك، ثم اغسلي شعرك بالماء مع تكرار هذا الماسك مرتين في الأسبوع وسوف تشاهدي النتيجة لرائعة.

طريقة رائعة لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بمواد طبيعية
طريقة رائعة لتنعيم وفرد الشعر في المنزل بمواد طبيعية

ثانياً ماسك الصبار والنشا من أجل تنعيم وفرد الشعر:-

يُعتبر جل الصبار من المواد الطبيعية الرائعة للشعر، حيث أنه يُساعد على ترطيب ونمو الشعر، ومع إضافته مع النشا فإنه يُعطي نتائج رائعة ومذهلة، حيث يتم عمل الماسك من خلال نصف كوب من الصبار مع نصف كوب من زيت جوز الهند ومعلقة كبيرة من النشا، ويتم خلطهم بشكل جيد في الخلاط ومزجه على الشعر ويتم تركه لمدة ساعة ثم يتم غسله بالشامبو والماء.

اقرأ أيضاً

ومن خلال الماسكين السابقين سوف تحصلي على شعر ناعم ومفرود والظهور بشكل جيد في العيد، وممكن عمل تلك الماسكات في الأيام العادية للحصول على شعر رائع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.