الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو وارتفاع طفيف بالوفيات “وقريباً صفر إصابات”

الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو وارتفاع طفيف بالوفيات “وقريباً صفر إصابات”
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو الجاري، ولوحظ في تقرير اليوم انخفاض جديد لأعداد الإصابات بالفيروس، مع ارتفاع طفيف في أعداد المتوفين، وسط توقعات بإحكام السيطرة تماماً على فيروس كوفيد 19 في سبتمبر القادم، حيث أشار توقعات الصحة بتسجيل زيرو إصابات في سبتمبر.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو

وأضاف تقرير الصحة اليوم أن أعداد المتعافين من الفيروس ارتفعت اليوم إلى 928 حالةـ لترتفع إجمالي أعداد المصابين بالفيروس والذين تم شفاؤهم بشكل كامل إلى 33831 حالة حتى اليوم، وخرجت هذه الأعداد من المستشفيات بعد تلقيها العلاج والرعاية الطبية اللازمة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو وارتفاع طفيف بالوفيات "وقريباً صفر إصابات" 1
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الأحد 26 يوليو

ووفق إحصاء اليوم فقد بلغت أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم 479 حالة جديدة بانخفاض كبير مقارنة بإصابات الأمس التي بلغت 511 حالة، وبلغت إجمالي أعداد الإصابات حتى اليوم 92062 حالة، ومن بينهم أعداد المتعافين البلغة 33831 حالة.

قد يهمك أيضاً:
الداخلية تناشد جميع أصحاب السيارات ملاكي وأجره وغيرها سرعة التوجه للمرور
يومين للثانوي و3 أيام للأعدادي حضور في العام الدراسي الجديد
البرلمان يوافق رسمياً على إرسال عناصر القوات المسلحة لمهام قتالية خارج البلاد
“بشاير العيد” 750 جنيه مكافأة للموظفين لـ3 جهات حكومية
الحكومة المصرية تعلن قواعد وضوابط صلاة عيد الأضحى

وأضافت وزارة الصحة على لسان الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزراة أن أعداد المتوفين اليوم بلغت 48 حالة، بارتفاع 8 حالات عن الأمس، وبهذا تبلغ أعداد المتوفين حتى اليوم 4606 حالة.