التضامن تعلن جدول مواعيد صرف معاشات أغسطس 2020 بعد تبكيرها

التضامن تعلن جدول مواعيد صرف معاشات أغسطس 2020 بعد تبكيرها
مواعيد صرف المعاشات لشهر اغسطس 20202020

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك والذي لا يفصلنا إلا أيام قليلة، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن تقديم موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020، لأكثر من أسبوع، وذلك بناء على تعليمات وتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حتى يتمكن أصحاب المعاشات من شراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك، خاصة وبعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية بأن موعد وقفة عرفات ستكون يوم الخميس الموافق 30 يوليو الجاري، وأن أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الجمعة الموافق 31 يوليو الجاري.

جدول مواعيد صرف معاشات أغسطس 2020:-

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بأن جميع المعاشات ستكون متاحة بداية من يوم صباح يوم الخميس المقبل، وذلك بعد أن تم تحويل 14 مليار جنيه لصرفها أصحاب المعاشات، مشيراً إلى أن خطة صرف المعاشات عن شهر أغسطس 2020 ستكون ما يلي:-

  • المعاشات قبل زيادة يوليو 2020 الأقل من 1000 جنيه سيتم صرفها بداية من يوم الخميس المقبل على أن يتم استكمال عملية صرف المعاش لتلك الفئة يوم السبت المقبل.
  • المعاشات الأقل من 2000 جنيه قبل زيادة يوليو 2020 فسيتم صرف المعاش لهم يومي الأحد والاثنين من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.
  • سيتم صرف باقي المعاشات مهما كانت قيمتها بداية من يومي الثلاثاء والأربعاء من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.
  • كذلك فإنه يمكن لأصحاب المعاشات صرف المعاش الخاص بهم من ماكينات الصراف الآلي ATM. حيث أنها ستكون متاحة بداية من يوم الخميس المقبل.