وظائف خالية فى القاهرة اليوم 2/5/2014

وظائف خالية فى القاهرة اليوم 2/5/2014

محافظة القاهرة تاتى في مركز الصادرة في توفير فرص العمل بجمهورية مصر العربية ، لذلك يقصدها العديد من الشباب من داخل المحافظة وخارجها من الباحثين عن فرص العمل .

ومع محاولات قطاع الاعمال الخاص والاستثمارى في توفير العديد من فرص العمل ، لكن تلك الوظائف المطروحة لا تتناسب مع اعداد الباحثين عن وظائف ، مما يهدد بتفاقم مشكلة البطالة في مصر بصورة كبيرة ، والاضرار بالنشاط الاقتصادى بالدولة .

وظائف بالسعودية

ويقدم موقع مصر فايف لكل مشاهديه احدث الوظائف الخالية بمحافظة القاهرة اليوم الجمعة الموافق 2/5/2014 ، في العديد من المجالات كوظائف محاسبين وموظفين وخدمة عملاء ومندوبين مبيعات وتسويق ومصممين جرافيك وفوتشوب ومحاسبين ومدخلين بيانات وغيرها من فرص العمل المطلوبة في القاهرة .

الوظائف :

  • محاسبين حديثي التخرج للعمل بمكتب محاسب قانوني ، بمرتبات لا تقل عن 1500 ج ، يرجى إرسال السيرة الذاتية علي [email protected] .
  • موظفي خدمة عملاء ومحاسبين بالكويت ، شرط اجادة اللغة الإنجليزية ، بمرتبات مجزية تبدأ من 500 دينار كويتي + سكن  + الإنتقالات + تذاكر الطيران + التأمين الصحي والطبي + مصاريف التأشيرة + اجازة شهر كل عام مدفوعة الأجر + تذكرة طيران ذهاب وعودة كل سنتين ، ترسل السيرة الذاتية على [email protected]  .
  • مصمم جرافيك ، للعمل 12 ساعة شرط الخبرة 3 سنوات والتفرغ الكامل ، واجادة العمل على الاليستريتور والفوتوشوب ، براتب اساسى + اضافى ، ترسل السيرة الذاتية + نماذج من الاعمال على الايميل الاتى [email protected] .
  • مندوبين مبيعات للعمل بشركة تعمل في مجال بيع وتركيب وصيانة الابواب المتحركة وانطمة الامان Security Systems وانظمة كشف الأسلحة ، ترسل السيرة الذاتية على  [email protected] .
  • محاسب تكاليف ، حاصل علي بكالوريوس تجاره للعمل بفندق مشهور براتب 1500 جنية ، للعمل8 ساعات + تأمين صحى + تأمين اجتماعى ، ترسل السيرة الذاتية على [email protected] .
  • موظف ادخال بيانات ، المقابله كل يوم من الساعه 5 مساءا حتى 7 مساءا فى الفجاله  ، العنوان 8ش الظاهر، الفجاله، القاهره .
  • مصمم فوتوشوب لتصميم مجموعة من الصور ، لعمل كل 20 صورة ب 100 جنيه ، ترسل السيرة الذاتية معى اعمال سابقة على[email protected] .
  • محاسبين للسفر لدولة قطر للعمل في شبكة وتليفزيون روج الفضائية بمرتبات مجزية ترسل السيرة الذاتية علي [email protected] .