الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم السبت 18 يوليو والوفيات تتراجع

الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم السبت 18 يوليو والوفيات تتراجع
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

قامت وزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد بالإعلان منذ قليل عن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم اليوم السبت الموافق 18 يوليو، وأظهر التقرير اليومي للصحة استمرار انخفاض أعداد الإصابات والوفيات، مما يدل على انخفاض حدة وشراسة الفيروس، وفق ما أكده مستشار الرئيس السيسي للصحة الدكتور محمد عوض تاج الدين، وأشارت الوزارة إلى أننا في مصر قد تجاوزنا ذروة كورونا، وأن ظهور موجة ثانية من كوفيد 19 ما زال قيد الدراسة.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم اليوم السبت الموافق 18 يوليو

ووفق تقرير الصحة اليوم، فقد تم تسجل 566 حالة تعافي جديدة خلال أربع وعشرين ساعة فقط، وخرجت هذه الحالات من العزل الصحي بعد تلقيها العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، وبهذا وصل إجمالي الأعداد المتعافية حتى اليوم نحو 27868 حالة.

الصحة تعلن انخفاض جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم السبت 18 يوليو والوفيات تتراجع 1
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم اليوم السبت الموافق 18 يوليو

كما أشار متحدث الصحة الدكتور خالد مجاهد إلى أن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم السبت 698 حالة، ثبتت إيجابيتها للفيروس بعد إجرائهم التحاليل والمسحات الطبية اللازمة، كما وصلت إجمالي الإصابات وفق آخر إحصاء للصحة اليوم إلى 87172 حالة.

قد يهمك أيضاً:
العثور على مدرس بالشرقية حياً بعد دفنه بـ5 شهور
رسمياً بالمستندات” ثالث جهة حكومية تقرر صرف 750 جنيه مكافأة لموظفيها بمناسبة عيد الأضحى
عربيتك هتكون خردة لو مر عليها 20 سنة
موعد عيد الأضحى 2020 وبيان البحوث الفلكية

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المصرية الدكتور خالد مجاهد أنه تم تسجيل 63 حالة وفاه جديدة اليوم فقط، لتصل إجمالي الوفيات حتى الآن إلى 4251 حالة.