الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 يوليو وانخفاض الوفيات وارتفاع بالإصابات

الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 يوليو وانخفاض الوفيات وارتفاع بالإصابات
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

قامت وزارة الصحة المصرية بالإعلان عن تقريرها اليومي منذ قليل، والذي يتعلق بـ أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري، وذلك لإطلاع كافة المصريين آخر تطورات فيروس كوفيد 19، كما ذكرت الصحة في أكثر من تقرير سابق لها إلى أن الأعداد التي تقوم الصحة بإعلانها هي مجمل الأعداد التي تم اكتشافها في جميع المحافظات المصرية، وتم ترصد هذه الحالات عن طريق فرق الترقب والتتبع المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 مايو

وبحسب التقرير اليومي فقد تم تسجيل 556 حالة تعافي جديدة اليوم فقط، وخرجت هذه الحالات المتعافية من مشتشفيات العزل الصحي بعد تعافيها بشكل كامل وتلقيها العلاج والرعاية الطبية اللازمة وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية، وبهذا وصلت أعداد المتعافين حتى اليوم ومنذ دخول كورونا إلى مصر إلى 24975 حالة.

الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 يوليو وانخفاض الوفيات وارتفاع بالإصابات 7
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 يوليو

وحول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الإثنين 13 يوليو، فقد سجلت الصحة 931 حالة جديدة اليوم فقط وخلال الأربع وعشرين ساعة الماضية فقط، ووصل إجمالي الإصابات بفيروس كوفيد 19 حتى الآن إلى 83001 حالة.

كما سجلت وزارة الصحة 77 حالة وفاه جديدة اليوم لتصل أعداد الوفيات حتى اليوم إلى 3935 حالة، ولوحظ في تقرير اليوم انخفاض ملحوظ بأعداد الوفيات وارتفاع الإصابات مقارنةً بتقارير الصحة خلال اليومين الماضين.