عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وبيان من رئاسة الجمهورية

عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وبيان من رئاسة الجمهورية
عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وأول بيان من رئاسة الجمهورية لنعي الراحل

تم الإعلان منذ قليل بشكل رسمي عن وفاة اللواء محمد العصار، عضو المجلس العسكري المصري السابق، ووزير الإنتاج الحربي حالياً، وتأتي هذه الوفاه بعد صراع مع المرض استمر لأيام.

وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وبيان من رئاسة الجمهورية ينعي الراحل

وأصدرت رئاسة الجمهورية منذ قليل بيان رسمي تنعي فيه الراحل الفريق محمد العصار ببالغ الأسى والحزن، والذي انتقل إلى جوار ربه مساء اليوم الإثنين الموافق السادس من يوليو الجاري، وجاء في بيان الرئاسة أن مصر فقدت أحد الرموز العسكرية الهامة والفذة، والمقاتلة، وأشار البيان إلى أن الراحل وهب حياته خدمةً لوطنه، عاش حكيماً، وشارك في تحمل مسؤولية البلاد في إحدى مراحلها العصيبة، والتي كادت أن تعصف بالوطن لولا حكمة الذين أداروا شؤون البلاد في ذلك التوقيت وعلى رأسهم الفريق العصار.

عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وبيان من رئاسة الجمهورية 7
عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وأول بيان من رئاسة الجمهورية لنعي الراحل

وتأتي وفاة اللواء محمد العصار بعد أيام قليلة من ترقيتة من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث رقاه السيسي في 26 يونيو الماضي 2020 لرتبة فريق فخري، ومنحه السيد الرئيس وشاح النيل.

كما ذكر بيان رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي أعرب بإسمه وبإسم الحكومة المصرية وشعب مصر بالكامل عن عزائه ومواساته لأسرة الراحل الفريق العصار، سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم زويه الصبر والسلوان.

عاجل| وفاة اللواء محمد العصار منذ قليل وبيان من رئاسة الجمهورية 8
وفاة اللواء محمد العصار