أطعمة تضر صحة الانسان

أطعمة تضر صحة الانسان

يوجد الكثير من الاطعمة الضار و التي تم التحذير منها عن طريق الاطباء و قامت بعض الاشخاص بتنجبها , و لكن الاطعمة التي تم تجبنها هي الاقل ضررا , و يوجد الاطعمة الاكثر ضررا و يحبها الناس بشكل جنوني , و لذلك بسبب ان لها مذاق رائعة و سريعة و يفضل اكثر الناس , لذلك اليوم سوف اقوم بعرض لكم اكثر الاطعمة ضررا على صحة الانسان .

akl

الاطعمة الاكثر ضررا على صحة الانسان

  1. اللحوم المعالجة : اللحوم المعالجة هي مثل اللانشون و الهمبرجر و و جميع انواع الاكلات التي يدخل فيها اللحمة بشكل غير سليم ( اي ليست قطع )
  2. فشار الميكرويف : يفضل الجميع شراء الفشار التي يتم عمله على الميكرويف , و ذلك بسبب السرعة التي يتمتع بها الميكرويف في عمل الفشار , و لكن اثبتت بعض الدارسات ان اكل الفشار المصنوع في الميكرويف يسبب القعم و السرطان.
  3. اكل سمك المربة : يعتبر السمك المربة في مزارع , اكثر شئ ضررا على الجسم , لانه يتنوع اشياء غير صحية حتى يكون كبير.
  4. الزيت المهدرج : يعتبر الزيت المهدرج من اخطر انواع الزيوت الموجود في العالم على صحة الانسان , يدخل الزيت المهدرج في انواع المأكولات السريعة و مواد الحافظة
  5. المشروبات الغازية : هي تسبب غشاشة في العظام , كبر المعدة ( الكرش )
  6. الفواكه و الخضروات المعدلة : من اشياء المنتشرة في بعض الدول العربية هي ان المزارعين يقوموا برش الفواكه و الخضروات حتى تكبر بسرعة و يستطيع ان ينشرها في الاسواق , و هي تعتبر من اكثر الاشياء التي تسبب الفشل الكلوي و اخطر الامراض .