التخطي إلى المحتوى
كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه بخطوات بسيطة
كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه بخطوات بسيطة

الشباب الدائم والظهور أقل عمرا من الأمور التي نرغب جميعاً أن نكون عليها، وبالأخص مع التقدم في العمر، وظهور بعض الآثار مثل التجاعيد أو ترهل البشرة، ولكي نأخر حدوث ذلك يجب اتباع بعض الخطوات والعادات في حياتنا اليومية، لنبدو أقل عمرا مما نبدو عليه، قد يكون هناك شخصان من نفس العمر ولكن أحدهما مازال يحتفظ بمظهره الشبابي والأخر ظهرت عليه علامات تقدم السن فما السر وراء ذلك.

كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه بخطوات بسيطة

كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه
كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه

العناية بالبشرة

أول مايدل على تقدم العمر، ظهور التجاعيد وترهل البشرة، وقد تشيخ البشرة قبل أونها نتيجة لبعض العادت الخاطئة التي يتبعها الانسان ولتجنب حدوث ذلك يجب اتباع الخطوات التالية:

  • ترطيب البشرة يوميا صباحاً ومساءاً، وتجنب جفافها من خلال الاهتمام بشرب المياه بكميات يوميا على الأقل لتر ماء، وعدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر، أو أي ظروف مناخية سيئة.
  • يجب استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية وذات الجودة العالية، والمداومة على استخدامها مثل منظف البشرة والمقشر أو الغسول.
  • استخدام كريم مرطب للبشرة على مدار اليوم وبالأخص خلال فترة الصباح المساء، وكذلك مرطب للشفاة.
  • استخدام كريم عالى الجودة للحماية من التجاعيد سواء للبشرة أو لمنطقة اسفل العين.
  • تناول الأطعمة الصحية ومنها الفاكهة والخضروات والبقوليات، وتجنب الأطعمة الضارة عالية الدهون والسكريات.

 ممارسة التمارين الرياضية

التمتع بجسد وقوام ممشوق من علامات الجمال وصغر السن سواء للرجال أو النساء، ولحدوث ذلك يجب ممارسة أى نوع من الرياضة على الأقل المشي ثلاث مرات في الأسبوع لمدة لاتقل عن نصف ساعة، سوف يجعلكم ذلك تتمتعون بقوام رائع ومتناسق، وصحة نفسية أفضل.

أرتداء الملابس المناسبة

الأهتمام بالمظهر الخارجي من خلال ارتداء ملابس متناسقة ومتوافقة مع الموضة، وتتلاءم مع القوام ولون البشرة، واختيار الالوان المبهجة، سوف يجعلك أكثر شبابا حتى لو ظهر لديك الشعر الأبيض وبعض التجاعيد.

كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه بخطوات بسيطة
كيف تبدو أقل عمرا مما تبدو عليه بخطوات بسيطة

الشخصية

يجب أن تتمتع بشخصية قوية جذابة ومفعمة بالحيوية، والثقة بالنفس، وفي جميع الأحوال التقدم في السن من المسلمات التي سوف تحدث مهما حاولنا مقاومتها، ويجب أن يتقبل كل شخص تلك الفكرة والاستمتاع بكل مرحلة عمرية نمر بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.