إصابة أسامة هيكل وزير الإعلام بفيروس كورونا

إصابة أسامة هيكل وزير الإعلام بفيروس كورونا
وأشار إلى أنه تقرر السماح للنوادي بالبدء باستلام الاشتراكات ورفع كفاءات المباني في هذه النوادي، كما ناقشت اللجنة دراسة فتح دور العبادة اعتبارا من أول يوليو في المحافظات الاقل إصابة

أفادت أنباء صحفية نقلا عن مصادر من داخل وزارة الدولة للإعلام بإصابة أسامه هيكل، وزير الدولة لشئون الإعلام بفيروس كورونا بعد مخالطته لأحد المصابين.

ونشرت  الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام، بوست يفيد بهذا الكلام قائلا: «الحمد لله الذى لايحمد على مكروه سواه؛ نظرا لمخالطة أحد مصابي كورونا تم وضعي فى العزل المنزلي لعدة أيام».
وجدير بالذكر أن وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل أعلن  عن عدد من القرارات الجديدة وذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا يوم الخميس الماضي 11 يونيو 2020 من أجل مناقشة عودة الحياة بشكل تدريجي لطبيعتها.

وأعلن  وزير الدولة للإعلام بانه تم التوافق على أنه سيتم مد عمل المحلات لمدة ساعة بشكل يومي حتى تكون لتمام الساعة السادسة مساء بدلا من الساعة الخامسة مساء.

كما كشف هيكل عن استمرار حظر حركة المواطنين من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 4 صباحا بدء من يوم الأحد الموافق 14 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 30 يونيو.

وأضاف هيكل أنه تم وقف حركة جميع وسائل النقل العام من الساعة 8 مساء بشكل يومي مع استمرار غلق المتنزهات العامة والشواطئ العامة حتى نهاية شهر يونيو.

ويتم استمرار العمل بقرار تخفيض عدد العاملين في الوزارات والجهات الحكومية حتى يتم منع الاختلاط والتزاحم ويتم العمل على اتخاذ القرارات الإدارية لتنظيم ظروف العمل، والسماح للأندية الرياضية لتلقي الاشتراكات للأعضاء بدء من يوم 15 يونيو الحالي حتى يوم 30 يونيو الحالي.