“بالفيديو” باحث يتوصل إلى علاج كورونا مصري 100% ينهي أزمة وفيات كوفيد 19 ودول أجنبية تقدم له عروض
"بالفيديو" باحث يتوصل إلى علاج كورونا مصري 100% ينهي أزمة وفيات كوفيد 19 ودول أجنبية تقدم له عروض

لا شك أن العديد من دول العالم تشهد سباقاً للتوصل وبشكل عاجل إلى علاج كورونا، هذا الفيروس الذي انتشر في العالم كالنار في الهشيم، وتسبب في وفاة مئات الآلاف من المواطنين مختلفي الجنسيات، بالإضافة إلى ملايين الإصابات حول العالم، كما أن أزمة الفيروس ستستمر لحين التوصل إلى مصل أو علاج، وسيستغرق الأمر شهوراً، من أجل إنتاجه وتوزيعه، حيث سيقع سباق بين الدول للحصول عليه حال التوصل إليه، كما أن هناك أزمة أخرى في هذا الأمر، وهي أنه ربما يقوم الفيروس بالتحور إلى سلالات أخرى، الأمر الذي سيؤدي إلى تصعيب مهمة الوصول إلى علاج حقيقي وفعال.

علاج كورونا موجة ثانية من الفيروس أشد فتكاً

بل إن الأخطر في الأمر أن هناك تحذيرات حقيقة من أكثر من 30 عالم بريطاني من كبار العلماء في المملكة المتحدة، حذروا من وجود موجة ثانية لفيروس كورونا في الشتاء القادم، وأكدوا أن هذه الموجة ستكون أشد فتكاً وقتلاً من الموجة الحالية، وقام العلماء الثلاثين بتحذير حكومة بلادهم بشكل رسمي من هذا الأمر، وطالبوها بالإستعداد الكامل لهذه الموجة، حتى لا يقع المزيد من الضحايا والقتلى مرة أخرى.

"بالفيديو" باحث يتوصل إلى علاج كورونا مصري 100% ينهي أزمة وفيات كوفيد 19 ودول أجنبية تقدم له عروض 1

"بالفيديو" باحث يتوصل إلى علاج كورونا مصري 100% ينهي أزمة وفيات كوفيد 19 ودول أجنبية تقدم له عروض
“بالفيديو” باحث يتوصل إلى علاج كورونا مصري 100% ينهي أزمة وفيات كوفيد 19 ودول أجنبية تقدم له عروض

وحول التوصل إلى علاج كورونا قال باحث مصري بالهرمونات التناسلية الدكتور محمد صابر، أنه بالفعل تمكن من التوصل إلى علاج للفيروس وهو مصري 100% ينهي أزمة وفيات كورونا بشكل كامل، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعية في انخفاض أعداد الإصابات والتعافي من الفيروس في مصر.

علاج كورونا مصري 100% وانفراد لمصر والمصريين

وأضاف صابر خلال اتصال هاتفي له مع الإعلامي سيد علي على قناة الحدث اليوم، وخلال برنامج حضرة المواطن، أنه توصل لبحث كشف كل تفاصيل فيروس كورونا، وأن العلاج الذي توصل إليه يجعل المواطن المصاب به كأنه مصاب بدور برد عادي ويشفى منه بشكل سريع، ويقضي على أزمة الوفيات بشكل كامل.

https://www.youtube.com/watch?v=IF5TLrUO5jI&feature=emb_title

وأضاف الدكتور محمد صابر الباحث المصري في الهرمونات التناسلية أن علاج كورونا الذي توصل إليه يعالج مضاعفات الفيروس، مؤكداً أن هذا انفراد مصري لمصر والمصريين، وأضاف أن بعض الدول عرضت عليه الذهاب إليها مثل كندا والإمارات والسعودية، ولكنه رفض الأمر، مؤكداً أنه لن يذهيب إلى أي دولة مهما كانت المغريات ومهما كان العرض.

التعليقات

  1. وأضاف أن بعض الدول عرضت عليه الذهاب إليها مثل كندا والإمارات والسعودية ياعم محمد صابر روح هايدولك مكافأة كويسة ويصرفوا على أبحاثك لتطويرها وتحقيق أقصى استفادة منها واحنا هانستورد العلاج منهم أما لو فضلت فى مصر فالعلاج ده أصلا مش هايظهر للنور ولو ظهر هايبقى سعره أغلى من لو عملتوا بره ده غير أعداء النجاح اللى مش هايهون عليهم ظهور علاج للوباء وهايحاربوك بكل طاقتهم وينتهى بك الأمر اما فى أحد السجون بأى تهمة ملفقة أو لوماتحملتش هاتروح مستشفى الأمراض العقلية مش كده واللا ايه

    1. مصر بخير وولادة والخير سيخرج منها
      ليتعلم العالم أن مصر بلد الاصاله والخير والشعب العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *