التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية بالحكومة المصرية فى جريدة الجمهورية اليوم 1/5/2014

تعلن الحكومة المصرية بين الحين والاخر العديد من الوظائف الحكومية في كافة وزارات وقطاعات الدولة في جميع التخصصات بمحافظات الجمهورية ، من خلال الصحف الرسمية المصرية وموقع بوابة الحكومة الالكترونية ، للعمل على توفير فرص عمل للشباب ومحاولة القضاء على مشكلة البطالة ، التى اصبحت تهدد اقتصاديات البلاد .

وكانت قد اعلنت الحكومة المصرية بجريدة الجمهورية صباح اليوم الخميس الموافق 1/5/2014 عدة وظائف حكومية بالشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى ، وايضا بالهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية وبمحافظة الجيزة .

وتعد جريدة الجمهورية من اكبر الصحف المصرية ، والتى لها مصدقية كبيرة ، وعدد كثير من القراء والمتابعين ، وتصدر بشكل يومى بجمهورية مصر العربية ، كما تعمل على تقديم كل ما هو جديد من اخبار مصرية وعربية وعالمية في كافة النواحى السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والاقتصادية ، كما تقدم وظائف حكومية وقطاع خاص والاعلانات المبوبة في عددها الاسبوعى .

ونعرض لحضراتكم الان الوظائف الحكومية المنشورة بجريدة الجمهورية بالعدد الصادر بتاريخ اليوم الخميس الموافق الاول من شهر مايو لعام 2014 ، مع ذكر شروط واماكن التقديم وعدد سنوات الخبرة لكل وظيفة .

اولا :وظائف الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى :

  •  مهندسين مدنى .
  • مهندسين كهرباء .
  • مهندسين ميكانيكا .

ثانيا:وظائف الهيئة العامة لشئون المطابع الاميرية :

  • رئيس مجلس الادارة بالدرجة الممتازة .

ثالثا : وظائف بمحافظة الجيزة :

  • رئيس قطاع قانونى .
  • مستشار بالدرجة العالية .

الجمهورية الجمهورية 1 3

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.