الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القليوبية

الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القليوبية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2020، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية ولأول مرة هذا العام بمحافظة القليوبية الدور الأول نحو 99.8%، كما بلغت نسبة النجاح في الاعدادية المهنية بالقليوبية نحو 98.64%، والصم وضعاف السمع والمكفوفين 100%.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القليوبية:-

يمكن الان لجميع طلبة وطالبات الاعدادية بمحافظة القليوبية الحصول على نتيجة الدور الاول بالشهادة الاعدادية من خلال الرابط الخاص بكنترول اعدادية القليوبية، حيث يمكن للطلاب كتابة رقم الجلوس لمعرفة النتيجة، وبعد أن انتهي السيد المحافظ من اعتماد نتيجة اعدادية القليوبية الدور الأول 2020، هنأ سيادته جميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، وطالبهم بالمزيد من الجهد والمثابرة في طلب العلم خلال السنوات المقبلة.

كذلك فإنه يمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية معرفة نتيجة الاعدادية بالقليوبية الدور الأول 2020 من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان، بأن نسبة النجاح هذا العام تعد هي الأعلي منذ سنوات، مشيراً إلى أن إدارتي كفر شكر وقها التعليمية قد حصلتا على المركز الأول في ترتيب الادارات التعليمية، حيث بلغت نسبة النجاح نحو 100%.

وأشار الاستاذ طه عجلان بأن عدد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية لهذا العام والذين تقدموا لامتحانات الترم الأول للشهادة الاعدادية 2020 قد بلغ نحو 94 ألف و729 طالب وطالبه، امتحن منهم نحو 93 ألف و195 طالب وطالبه.