التخطي إلى المحتوى
الان برقم الجلوس احصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2020

ابنائى طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية، اعتمد منذ قليل اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2020 للشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام بمحافظة الاسكندرية 99%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الاعدادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول نحو 85482 طالب وطالبه حضر منهم امتحانات الترم الأول نحو 84701 طالب وطالبه.

كيفية معرفة نتيجة اعدادية الاسكندرية 2020 :-

يمكن لطلبة وطالبات الاعدادية بمحافظة الاسكندرية معرفة نتيجة الدور الأول للشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية 2020 وذلك من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على بحث، حيث تظهر له نتيجته بشكل مباشر.

كذلك فإننا على استعداد لمساعدة ابناؤنا طلبة وطالبات الاعدادية بالاسكندرية في معرفة النتيجة، فقط قم بترك تعليق اسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة.

من جهته قال الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية، بعد أن انتهي السيد المحافظ اللواء محمد الشريف من اعتماد نتيجة الاعدادية بالاسكندرية الدور الأول 2020، بأن الطلاب الذين لم يتمكنوا من حضور امتحانات الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول  سوف يتم عقد امتحانات تكميلي لهم وذلك في ذات الوقت مع عقد امتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ امتحاناتها يوم 21 يونيو.

واشار بأنه سوف يتم عقد جدول الامتحانات التكميلية للطلاب الذي لم يتكمنوا من اجتياز امتحانات الدور الأول وفقاً للمواعيد التي سوف تتحددها مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.