التخطي إلى المحتوى
الان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الثاني 2020 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، اعتمد منذ قليل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2020، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الاستاذ خالد حجازي، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة نحو 99.71%.

كيفية معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2020:-

يمكن لطلاب وطالبات الاعدادية بمحافظة الجيزة معرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال الموقع الالكتروني الذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالجيزة لاعلان نتيجة اعدادية الجيزة، حيث يتم ادخال رقم الجلوس عبر ذلك الموقع للأستعلام عن نتيجة اعدادية الجيزة 2020.

كما يمكن لابناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة ترك رسالة اسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سنقوم نحن بالبحث عن النتيجة ، وعندما نتمكن من ذلك سوف نقوم باعلانها لتكون أول من يحصل على نتيجته.

ويبلغ عدد طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة هذا العام نحو 149152 طالب وطالبه وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية أي الطلاب الاوائل على مستوى محافظة الجيزة نحو 600 طالب وطالبه موزعين إلى 425 بنات و 175 بنين.

من جهته هنأ محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد جميع الطلبة والطالبات الناجحين في الصف الثالث الاعدادي وخاصة الطلبة والطالبات الاوائل في الشهادة الاعدادية والحاصلين على الدرجات النهائية في كافة المواد الدراسية.

مع اطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات بالتوفيق والنجاح، ولا تنسو ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس لمساعدتكم في الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.