التخطي إلى المحتوى
استعلم الان برقم الجلوس عن نتيجة اعدادية القاهرة اخر العام 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالقاهرة

أبناؤنا طلبة وطالبات الاعدادية بمحافظة القاهرة، ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية أخر العام 2020 بمحافظة القاهرة، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات معرفة نتيجة اعدادية القاهرة أخر العام 2020 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الاساسي التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

كيفية الحصول على نتيجة الاعدادية أخر العام 2020 بمحافظة القاهرة.

أعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية أخر العام 2020 بمحافظة القاهرة نحو 98.6%، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة 2020، وذلك بعد أن انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة على بوابة نتائج التتعليم الاساسي.

وبعد أن انتهي اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة من اعتماد نتيجة اعدادية القاهرة الترم الثاني 2020، هنأ الطلاب المتفوقون بالنجاح وطالبهم بالمزيد من الاصرار وبذلك الجهد في المذاكرة وتجميع الدروس، حتى تطور وتتقدم بلدنا الحبيب مصر.

كذلك فإننا على استعداد لمساعدة جميع الطلاب الراغبين في معرفة النتيجة من خلال ترك رسالة اسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سنقوم بالرد بعرض النتيجة.

ويسر لنا أن نتقدم بأسمى التهاني وأرق الامنيات لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة بمناسبة التفوق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.