وزارة التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار علب كعك العيد….فيديو

وزارة التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار علب كعك العيد….فيديو
وزارة التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار علب كعك العيد....فيديو

أوضح اليوم الحسيني نصار، مدير أحد فروع المجمعات الإستهلاكية بمنافذ وزارة التموين، عن إهتمام الوزارة بالسلع الخاصة بعيد الفطر المبارك، وأكد عن تواجد الكحك والبسكوت والغريبة والبوتيفور بداخل كافة فروع التجمعات، وجرى ضخ كميات كبيرة منها بأسعار  مناسبة وأقل بنسبة كبيرة من السوق الخارجي، وجاء ذلك في إطار حرص الدولة على توافر جميع السلع ومتطلبات المواطنين خلال هذه الفترة.

وزارة التموين تكشف عن تفاصيل أسعار كعك العيد

وأكد مدير أحد فروع المجمعات الإستهلاكية من خلال تقرير خاص مذاع عبر فضائية dmc مع برنامج 8 الصبح، على توافر علب الكعك بأسعار مناسبة للجميع، حيث تتراوح علب الغريبة 70 جنيه للكيلو الواحد، كما أن هناك علب كعك حجم 2 كيلو بسعر 200 جنيه.

ولفت الحسيني نصار، أن وزارة التموين حرصت على توافر جميع السلع الخاصة بتزامن حلول عيد الفطر المبارك وبأسعار تناسب جميع الفئات في ظل هذه الظروف، فبلغ سعر علب البسكويت إلى 65 جنيه للكيلو، أما علب الكعك بالمكسرات تسجل 85 جنيه، مؤكداً على أن نسب التخفيض هذا العام بالمجمعات الإستهلاكية التابعة لوزارة التموين تصل إلى 25%.

وزارة التموين: أسعار علب الكعك ي متناول الجميع

وأعلنت الوزارة عن بعض أسعار سلع العيد حيث يبلغ سعر كيلو البسكويت النشادر 50 جنيهاً، وكيلو الكحك السادة أو المحشو بالملبن أو بالعجوة 65 جنيهاً، والبوتيفور 90 جنيهاً للكيلو، كما يوجد علب مشكلة بوزن كيلو سعرها 60 جنيهاً، مؤكدا كما أنّه يمكن استخدام كوبون السلع الذي أعلنت عنه الوزارة مسبقاً لشراء مستلزمات العيد من فروع التجمعات.

وزارة التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار علب كعك العيد....فيديو
وزارة التموين تزف بشرى سارة بشأن أسعار علب كعك العيد….فيديو

وكشف الحسينى نصار ، مدير أحد فروع المجمعات الإستهلاكية بمنافذ وزارة التموين ، عن تفاصيل توصيل السلع والمنتجات للمنازل بدون الحاجة للنزول فقال أن خدمة التوصيل للمنازل الخاصة بالمجمعات الإستهلاكية متاحة لكافة المستهليكين وتشمل منافذ اللحوم ، الخضروات ، السلع التموينية بالإضافة لعلب الكعك.