إصابة محافظ الدقهلية بكورونا ونقله إلى مستشفى العزل

إصابة محافظ الدقهلية بكورونا ونقله إلى مستشفى العزل
محافظ الدقهلية

شهدت الاصابات بوباء كورونا في مصر خلال الفترة الأخيرة ارتفاعاً كبيراً، حيث بدأت اعداد المصابين بوباء كورونا في مصر تتخطي الـ 500 حالة وهو عدد كبير جداً، وتأمل الحكومة أن يتحمل الشعب المصري المسئولية، ويتبع كافة الاجراءات الاحترازية التي اعلنت عنها الحكومة وخصوصاً احداث نوع من التباعد الاجتماعي بين المواطنين، وعدم التواجد في تجمعات كبيرة تؤدي إلى انتشار هذا الوباء بين المواطنين الذي ليس له أي علاج أو لقاح حتى الآن، وتحاول كافة دول العالم جاهدة إلى الوصول إلى لقاح يساعد في شفاء المصابين بذلك الوباء وتعود الحياة لطبيعتها بشكل تدريجي.

إصابة محافظة الدقهلية بوباء كورونا ونقله إلى مستشفى العزل:-

قال نائب محافظ الدقهلية هيثم الشيخ بأن السيد المحافظ الدكتور أيمن مختار قد أصيب بوباء كورونا المستجد (كوفيد -19) وتم نقله إلى مستشفى العزل بمعرفة وزارة الصحة وذلك بعد أن تم اجراء التحاليل المعملية لسيادة المحافظ.

وأشار نائب محافظ الدقهلية والمتحدث الرسمي لها، بأن هذا الأمر يعد فى منتهي الخطورة وأنه لن يستطيع الادلاء بأي تصريحات أخري، حيث أن سيقوم بالتوجه إلى مستشفى المنصورة الدولى من أجل معرفة الاجراءات المتبعة فى هذا الشأن سواء بالعزل أو الانتظار حتى ظهور نتائج التحاليل المعملية الخاصة به، خاصة وأنه من المتعاملين بشكل مباشر مع سيادة المحافظ.

من جهة أخرى فقد أكدت مصادر بمديرية الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية بأن فريق من الطب الوقائي قد انتقل إلى ديوان عام محافظة الدقهلية، وذلك لسحب عينات عدد كبير من القيادات بديوان عام المحافظة فى أعقاب ثبوت إصابة مدبر إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة بهذا الفيروس.

واشارت بأن السيد المحافظ قد وصلته نتائج التحاليل الخاصة به فى الساعة العاشرة من مساء اليوم، حيث قام على الفور بمغادرة مكتبة .