اقوى انتى فيروس نود 32 Nod32 antivirus V7

اقوى انتى فيروس نود 32 Nod32 antivirus V7

قم بتنظيف جهازك من الفيروسات والتروجان والاوتورن مع اقوى برامج الحماية من الفيروسات برنامج نود32 الاصدار السابع ,حمله الان مجانا وتمتع بحماية كاملة لجهازك .

أفضل برامج الحماية من الفيروسات نود 32 -Nod32 Antivirus 2014

برنامج الحمايه من الفيروسات نود32

يعد برنامج نود 32 من اقوى برامج الحماية من الفيروسات الحاصلة على جوائز عالمية فى مجال مكافحة الفيروسات الضارة التى تضر بملفاتك .برنامج نود 32 انتى فيروس هو قادر على حماية جهازك ضد جميع انواع الفيروسات ودائما تقوم الشركة بتحديث قاعدة بيانات الفيروسات لاكتشاف فيروسات جديدة قد تضر جهازك .

مميزات برنامج الحماية من الفيروسات نود 32 الاصدار السابع -Node 32 V7

قامت الشركة بتطوير اصدار جديد من مكافح الفيروسات العملاق نود32 الاصدار السابع .هذا الاصدار قادر على حماية جهازك ضد الفيروسات والتروجان والملفات الضارة بالاضافة الى الفيروس المزعج اوتورن فهو يقوم بفحص ملفاتك والقضاء على الفيروسات فى الحال .

يعد برنامج نود 32 من افضل برامج الحماية على الاطلاق حيث انه سريع جدا فى فحص الملفات وفحص الهارد ديسك ضد الفيروسات وازالتها فى وقت قصير كما انه لا يشكل عبئا على الكمبيوتر حيث يستهلك جزءا صغيرا من ذاكرة الكمبيوتر .يتميز برنامج نود32 انتى فيروس بانه يحميك من القرصنة ومن الهاكرز ويقوم بفحص دقيق لكل ملفات الكمبيوتر ويقوم بعمل ازالة لكل ملفات التجسس Spyware  كما يقوم بعمل جدار نارى قوى ضد اي محاولة لاختراق جهازك اثناء تصفحك للانترنت كما يحافظ نود32 على سرية بياناتك على الانترنت .

برنامج نود 32 يقوم بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به يوميا على جهازك دون ان تشعر به .يمكنك عمل فحص دورى او مجدول للهارديسك وهناك نوعان من الفحص “فحص عميق للهارد ديسك ” وفحص مخصص حيث يمكنك ان تقوم بتخصيص البارتيشن الذى تود فحصه فقط كما يمكنك فحص اي هارد ديسك خارجي او فلاش ميموري والتأكد من خلوها من الفيروسات .

كيفية عمل فحص للكمبيوتر ضد الفيروسات باستخدام نود 32

فحص الكمبيوتر ضد الفيروسات

  • النوع الاول من فحص الفيروسات هو “Smart Scan ” وهو يقوم بعمل فحص سريع لكل البارتيشن فى الهارد ديسك للكمبيوتر .
  • النوع الثانى من فحص الفيروسات “Custom Scan ” يمكنك تخصيص بارتيشن معين للفحص او فلاش ميموري عن طريق الضغط على فحص مخصص ثم اختيار البارتيشن او الفلاش ميموري ثم الضغط على فحص .
  • النوع الثالث هو ان تقوم بعمل فحص للبارتيشن بنفسك عن طريق الضغط على البارتيشن ثم الضغط كليك يمين على البارتيشن ثم “Scan with Eset ” .
  • هناك ايضا برنامج نود 32 سمارت انترنت سيكورتى “Nod32 smart Internet Security ”  وهو يقوم بحماية الكمبيوتر من ملفات التجسس والفيروسات الضارة اثناء تصفحك للانترنت .

تحميل برنامج نود 32 انتى فيروس 2014 : انقر هنا

تحميل برنامج نود 32 انترنت سيكورتى 2014 : انقر هنا