ملخص الشوط الاول في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

ملخص الشوط الاول في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
تشيلسي واتلتيكو مدريد

يستضيف اليوم ملعب النادي الانجليزي تشيلسي او البلوز ستامفورد بريدج الفريق الاسباني اتلتيكو مدريد في مباراة الاياب في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ويذكر ان تعادل الفريقين في مباراة الذهاب في اسبانيا على ملعب اتلتيكو مدريد واليوم يستضيف تشيلسي اتلتيكو مدريد وننقل لكم ملخص المباراة بين الفريقين.ونقدم لكم تحليل الشوط الاول في المباراة

تشيلسي واتلتيكو مدريد
تشيلسي واتلتيكو مدريد

تحليل الشوط الاول في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

يتقدم الفريقين الى ارض الملعب وتنطلق صافرة حكم اللقاء يعلن بداية الشوط الاول، ويبدأ الشوط الاول بضغط من اتلتيكو مدريد على البلوز وذلك يتمثل في ركنية يتقدم لها كوكي ثم تسديدة وعرضيات الى ان انتهت هذه الهجمات  بخطا من Tiago على ايدين هازارد.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة رمية تماس من برانسلاف ايفانوفيتش وبعدها  تمريرة عرضية من نفس اللاعب برانسلاف ايفانوفيتش وبعدها احتسب الحكم  خطا من أردا توران على ايدين هازارد و ركلة حرة مباشرة من لاعب تشيلسي ويليان وفي الدقيقة 13 حدث خطا من كوكي على راميرز سانتوس.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة ركلة حرة مباشرة من ويليان يسددها على المرمى ولكن دون جدوى، وبعدها تسديدة على المرمى من دييغو كوستا لاعب اتلتيكو مدريد وتستمر المحاولات من الفريقين بغرض التهديف في المرمى والتسجيل ولكن كلها محاولات.

في الدقيقة 17 تمريرة عرضية خطيرة من اشلي كول ولكن الدفاع الاسباني يثبت وجوده في المباراة وتخرج رمية تماس يتقدم لها فيليب لويس، وبعدها بدقيقة اي في الدقيقة 18 من عمر المباراة  تسديدة على المرمى من اللاعب الخطير دييغو كوستا ولكن تتحول الى ركنية لصالح الفريق الاسباني يتقدم لها كوكي وتمريمة عرضية من Tiago ولكن تخرج رمية تماس للفريق الانجليزي تشيلسي.

ويتحول الاستحواذ الى فريق البلوز عن طريق  تسديدة على المرمى من راميرز سانتوس وتسديدة اخرى من ديفيد لويز وضربة مرمى من تيبوت كورتوا، وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم خطا من ماريو سواريز على ايدين هازارد.

وفي الدقيقة 30 احتسب الحكم  خطا من جاري كاهيل على دييغو كوستا ادى الى ظهور اول بطاقة صفراء للاعب جاري كاهيل، وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة استطاع اللاعب فرناندو توريس ان يتقدم بهدف لفريقه تشيلسي لتكون النتيجة 1-0 للفريق الانجليزي تشيلسي.

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم خطا من فرناندو توريس على جواو ميراندا، وبعدها بدقيقة خطا من دييغو كوستا على ايدين هازارد، وفي الدقيقة 40  تسلسل على دييغو كوستا وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة استطاع اللاعب سيجوسو لوبيز ان يحقق التعادل في المباراة لتكون النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 44  خطا من لاعب تشيلسي اشلي كول على ادريان سيجوسو لوبيز صاحب الهدف للفريق الاسباني اتلتيكو مدريد

واطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول معلناً عن تعادل الفريقين 1-1

احصائيات الشوط الاول في مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

 

تشيلسي الانجليزي الاحصائيات اتلتيكو مدريد الاسباني
1 اهداف 1
6 تسديدات 4
ضربات جزاء
5 اخطاء 9
تسلل 1
2 ركنيات 3
1 بطاقاء صفراء
بطاقات حمراء

شاهد على هذا الرابط

صور وتفاصيل واحصائيات مباراة تشيلسى وأتليتكو مدريد