مستجدات كورونا في السعودية .. وإجمالي الإصابات تتخطى 30 الف حالة

مستجدات كورونا في السعودية .. وإجمالي الإصابات تتخطى 30 الف حالة
إجمالي عدد الغصابات بفيروس كورونا اليوم بالسعودية

ما زال شبح فيروس كورونا المستجد، يخيم بظلالة على معظم بلاد العالم، ويوثر على معظم مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية، وما زال الحكومات في العديد من بلاد العالم تتخذ مجموعة من القرارات الاحترازية لمنع انتشار الوباء، الذي يتمدد كالنار في الهشيم، والذي تزيد أعداد الإصابة به يوميًا، كما تسجل يوميًا أعداد متزايدة من ضحايا ذلك الفيروس الخطير .

إجمالي الإصابات تتخطى 30 الف حالة بكورونا في السعودية

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في المملكة العربية والسعودية، أنه تم تسجيل 1595 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020م، ليصبح إجمالي عدد الإصابات الإجمالية 30251 حالة، لتتصدر بذلك عدد الإصابات بفيروس كورونا في كافة الدول العربية حتى اليوم .

عدد حالات الوفاة بالسعودية حتى اليوم

وأضاف المتحدث بإسم وزارة الصحة السعودية أن الوزارة سجلت اليوم 7 حالات وفاة جديدة ليصل إجمالي عدد الوفيات داخل المملكة 200 حالة وفاة، مشيرًا أن عدد المتعافين من الفيروس اليوم 955 حالة ليصل إجمالي المتعافين حتى الآن 5431، بفضل الجهود التي تقوم بها الوزارة للتعامل مع الحالات بأحدث بروتوكولات العلاج على مستوى العالم .

مناشدة الوزارة للمواطنين بالمملكة

ناشد محمد العبد العالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم الثلاثاء 5 مايو 2020م، المواطنين داخل المملكة بضرورة الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الفترة الماضية، والتي تهدف منها الحد من انتشار فيروس ذلك الوباء في البلاد .

وأقرأ معنا :

السعودية تلغي حكم “الجَلْد” من العقوبات التعزيرية .. والاكتفاء ببدائل قانونية أخرى

إقامة صلاة التراويح في الحرمين .. موافقة ملكية ولكن بشروط

السعودية تسجل 1122 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم فقط