الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة ” شبورة مائية صباحاً وسقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق”

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة ” شبورة مائية صباحاً وسقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق”
سقوط امطار خفيفة

أصدرت هيئة الارصاد الجوية  بيانا تفصيلياً كما هو معتاد بشكل يومي عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية  أن تكون حالة الطقس المنتظر ليوم الاربعاء الموافق 6 مايو 2020، طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة جنوب الصعيد خلال النهار،  بارد ليلاً على أغلب الانحاء، مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس المتوقعة ليوم الاربعاء الموافق 6 مايو 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية بأن يسود طقس الاربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وحتى شمال الصعيد، مائل للحرارة في جنوب الصعيد نهاراً، بارد ليلاً على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، مائل للبرودة في شمال الصعيد، لطيف في جنوب الصعيد.

ومن الظواهر المؤثرة في طقس الاربعاء هو تكون الشبورة المائية في الصباح على محافظات القاهرة والوجه البحري، وسقوط أمطار خفيفة في الصباح مع نشاط للرياح على جنوب سيناء.

وقد شهدت مصر خلال طقس أمس الثلاثاء تراجع في درجات الحرارة عن طقس يوم الاثنين الماضي بمقدار 7 درجات مئوية،  مما أدي إلى الشعور ببرودة الطقس مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة مما أدي إلى الشعور ببرودة الطقس أغلب فترات اليوم، واليوم الاربعاء ارتفعت درجات الحرارة ارتفاعاً طفيفاً عن يوم امس الثلاثاء بمقدار درجتين حيث سجلت درجة الحرارة العظمي بالقاهرة يوم الثلاثاء 26 درجة بين اليوم الاربعاء 28 درجة.

البيان التفصيلي الصادر عن هيئة الارصاد الجوية بحالة الطقس المتوقعة اليوم الاربعاء الموافق 5 مايو 2020.:-

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة " شبورة مائية صباحاً وسقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق" 7