الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة “انخفاض 7 درجات وسقوط أمطار تكون رعدية على هذه الأماكن”

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة “انخفاض 7 درجات وسقوط أمطار تكون رعدية على هذه الأماكن”
حالة الطقس المتوقعة ودرجات الحرارة

أصدرت الارصاد الجوية بيان تفصيلي بحالة الطقس المتوقعة ليوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية حدوث تلقبات سريعة وحادة في حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث عاودت درجات الحرارة انخفاضها من جديد بمقدار 7 درجات مئوية عن طقس أمس الاثنين الموافق 4 مايو 2020، ولهذا فإنه من المتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة خلال الـ 24 ساعة المقبلة معتدل نهاراً بارد ليلاً على أغلب محافظات الجمهورية.

البيان التفصيلي بحالة الطقس المتوقعة خلال اليوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يكون هناك انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بمقدار 7 درجات عن طقس الاثنين الموافق 4 مايو 2020 على أغلب أنحاء الجمهورية، مع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة  تكون رعدية أحياناً على بعض الأماكن بالوجه البحري مصحوبة بنشاط للرياح.

كما يتوقع سقوط أمطار متوسطة ورعدية في بعض الاحيان مصحوبة برياح نشطة  على السواحل الشمالية، أما في جنوب البلاد بعض مناطق سيناء فيتوقع أن يكون هناك نشاط كبير للرياح تكون مثيرة للرمال والاتربة.

ومن الظواهر الجوية التي يتصف بها طقس الثلاثاء هو نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة على جنوب البلاد وعدد من المناطق في سيناء والمناطق المكشوفة بمحافظات الوجه البحرى والقاهرة.

ويمكن معرفة باقي تفاصيل حالة الطقس خلال اليوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020 من البيان الصادر عن هيئة الارصاد الجوية كما يلي:-

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة "انخفاض 7 درجات وسقوط أمطار تكون رعدية على هذه الأماكن" 1