آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم 30/4/2014

آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم 30/4/2014

يقدم لكم موقع مصر فايف، خدمة متابعة آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية، على مدار اليوم لحظة وقوعها، لتكون عزيزي الزائر على دراية كاملة بجميع الأحداث الرياضية الهامة، مع إمكانية قراءة المزيد من التفاصيل عبر قراءة مواضيع مميزة كتبها مجموعة محترفة من محرري مصر فايف.

آخر أخبار الرياضة المصرية و العالمية اليوم

آخر أخبار الرياضة المصرية

 

أحمد عيد عبد الملك في الزمالك

أعلن لاعب نادي أهلي بنغازي الحالي، أحمد عيد عبد الملك عن إتفاقه مع المدير الفني ميدو بأنه سوف يعود إلي ناديه السابق، نادي الزمالك، إعتبارا من بداية الموسم القادم.

الزمالك و الإسماعيلي

يواصل فريقي الإسماعيلي و الزمالك إستعداتهما للقاء المرتقب، و الذي يجمع بين الفريقين لحساب المجموعة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم، المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من المسابقة، و التي تقام مساء الخميس بالإسماعيلية.

الأهلي و توصيات لجنة الأندية

أعلن النادي الأهلي اليوم رفضه لتوصيات لجنة الأندية، برئاسة مرتضى منصور، جاء الرفض على لسان سيد عبد الحفيظ، الذي إنتقد إتخاذ قرار الهبوط و سط الموسم، كما رفض أيضا إقامة الدورة الرباعية من دورين، و أكد أن وضع سقف مالي لتعاقدات اللاعبين سوف يفتح الباب للأموال الغير شرعية.

عودة أحمد عبد الظاهر للأهلي

أحمد عبد الظاهر يرفع شعار رابعة العدوية

أكد هادي خشبة، خبر عودة اللاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق و المعار حاليا لنادي الإتحاد الليبي، تنفيذا لعقوبة كان قد فرضها النادي الأهلي على اللاعب لرفعه إشارة رابعة، إحتفالا بهدف تأكيد الفوز ببطولة دوري الأبطال الموسم الماضي.

و أضاف خشبة أنه لا يوجد ما يمنع عودة اللاعب لقيادة هجوم الأهلي، لإحتياج الفريق الشديد لمجهوداته، خاصة بعد إلتزام اللاعب بالعقوبة التي أقرها النادي الموسم الماضي.

آخر أخبار الرياضة العالمية

 

تأهل أتليتكو مدريد لنهائي دوري الأبطال

مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد
مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد

 

إنتهت مباراة تشيلسي و أتليتكو مدريد بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف واحد، بهذه النتيجة يلحق أتليتكو مدريد بالنادي الملكي، ليكون نهائي دوري الأبطال هذا العام إسبانيا بل مدريديا خالصا.

إنجلترا بدون توانسيند في كأس العالم

فقد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مجهودات جناحه، أندروس تاونسيند لاعب توتنهام الإنجليزي، في كأس العالم البرازيل 2014، على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراته الاخيرة أمام ستوك سيتي، ليلحق باللاعب والكوت كأبرز غيابات الإنجليز في المونديال.

تشيلسي و أتليتكو مدريد

يستضيف مساء اليوم، نادي تشيلسي الإنجليزي فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، و يسعى الفريقان للحاق بالنادي الملكي في المباراة النهائية، بعد تغلبه بالأمس علي بايرن ميونيخ برباعية نظيفة.

تداعيات موزة داني ألفيس

موزة داني ألفيس

ألقت قوات الأمن الإسبانية القبض علي مشجع فياريال الإسباني، الذي ألقى موزة على لاعب برشلونة داني ألفيس، كانت جميع وسائل الإعلام العالمية قد إنتقدت العنصرية الموجودة بالملاعب الأوروبية، وأعلنت تضامنها مع ألفيس ضد العنصرية التي تعرض لها.

 

نهائي كأس خادم الحرمين

يلتقي مساء الخميس فريقي النادي الأهلي السعودي و الشباب السعودي، في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله، و الذي يقام على إستاد الجوهرة المشعة، الذي يشهد إقامة أول مباراة بعد إفتتاحه غدا بحضور الملك عبدالله، الذي سوف يحضر المباراة النهائية.