ماذا قال رونالدو ولاعبين ريال مدريد بعد فوزهم امس

ماذا قال رونالدو ولاعبين ريال مدريد بعد فوزهم امس

عبر لاعبو ريال مدريد عن سعادتهم الكبيرة بعد تأهل فريقهم ريال مدريد على حساب البافاري الالماني بنتيجة 5 مقابل لا شئ ذهاباً واياباً , لكي يطير الى لشبونة ويواجه المتأهل اليوم من اتلتكو مدريد وتشيلسي الانجليزي .

رونالدو تحدث بعد المباراة الى احدى القنوات وقال : كانت مباراة رائعة ومثيره , كنا نعرف انه من الصعب التوقع بالنتيجه وكان علينا تسجيل هدف لتصعيب الامور عليهم وهذا ما ساعدنا به سيرجيو راموس لقد كان رائع , واضاف رونالدو اود ان اشكر جميع اللاعبين  لقد بذلو مجهود رائع والىن علينا ان نستمتع في نهائي لشبونه الذي حلمت به دائما .

تصريحات اللاعبين

وعن الرقم القياسي الذي حققه رونالدو في دوري الابطال قال : كنت ابحث عنه وكنت اعرف ان علي تسجيل هدف لاصل اليه , ولكن ليس لدرجة الجنون دائما الارقام تأتي مع النتائج الجيده , لقد ساعدني صديقي جاريث بيل بالهدف الاول ان ممتن له .

كما تحدث المدافع البرتغالي بيبي  ومدح المدرب كارلو انشلوتي وقال لنة لطالما قال لنا اننا ذاهبون للفوز وتحقيق النتائج انه فريق رائع ويتمتع بجودة عالية .

تشابي الونسو عنده سؤاله عن غيابه قال : تلقيت بطاقه صفراء ثانيه والتي حرمتني من اللعب في النهائي , المهم هو الفوز وزملائي سزف يفعلون ذلك من اجلي .