“أبوس إيدك ورجلك”.. مواطنة تقدم طلب عاجل لوزيرة الصحة بعد إصابتها بـ فيروس الكورونا

“أبوس إيدك ورجلك”.. مواطنة تقدم طلب عاجل لوزيرة الصحة بعد إصابتها بـ فيروس الكورونا
الدكتورة هالة زايد

ناشدت الدكتورة “منار سامي” طيبة أمراض الصدر والتي أصيبت بفيروس الكورونا في الساعات الماضية، من وزيرة الصحة الدكتورة “هالة زايد” بأن تسمح لها بالذهاب إلى نفس مستشفى العزل التي يتواجد فيها بنات “الدكتورة منار” واللاتي تعرضن كذلك للإصابة بفيروس كوفيد 19 المستجد في الساعات الأخيرة.

دكتورة تناشد وزيرة الصحة بطلب إنساني

وكتبت الدكتور منار، منشور قصير لها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل، وقالت فيه: “يا وزيرة الصحة يا دكتورة هالة أبوس إيديكي ورجليكي، أبوس إيديكي ورجليكم كلكم، يا توديني عند بناتي في العزل يا تجيبيهم عندي”.

ويذكر بأن مصدر مسؤولة في وزارة الصحة بالشرقية، قد أكد بأن ابنة الدكتور منار سامي، وهي طيبة صدر مقيمة في مستشفى الأحرار التعليمي، قد تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، وهو الأمر نفسه بالنسبة لوالدة زوج الدكتورة، والتي تم التأكد من أنها مصابة بفيروس كورونا.

تفاصيل جديدة بخصوص إصابة أسرة طبيبة الشرقية بفيروس كورونا

كانت تقارير إعلامية قد نقلت تصريحات عن مصادر مسؤولة في الشرقية تؤكد أن زوج الطبيبة، وهو الدكتور “أحمد إبراهيم” قد تبين أنه يعمل في مستشفى خاص وقد التقط الإصابة من تعامله مع أحد المصابين بفيروس كورونا، وذلك قبل أن ينتقل منه إلى زوجته وطفلته وكذلك ووالدته.

وبعد ذلك قد تبين بأن الطبيبة المصابة قد اختلطت مع 5 أطباء من زملائها، إضافة إلى 4 أشخاص (عاملين وممرضين)، وجرى عزلهم جميعًا في الساعات الماضية.