أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يخسر من جديد

أسعار الذهب تتراجع للمرة الثانية مع نهاية تعاملات اليوم في مصر.. وجرام 21 يخسر من جديد
أسعار الذهب تتراجع منذ قليل اليوم الثلاثاء 28 أبريل في مصر.. وجرام 21 يخسر من جديد

تراجعت منذ قليل اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020 أسعار الذهب في السوق المصرية، حيث هبط سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولاً وانتشاراً في مصر بقيمة ثلاثة جنيهات مسجلاً اليوم 745 جنيهاً للجرام الواحد مقابل 748 جنيهاً خلال نهاية تعاملات أمس، وذلك وسط توقعات بمزيد من التراجع خلال الفترة القادمة حال استمرار هبوط المعدن الأصفر عالمياً.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28 أبريل في مصر

حيث سجل خلال تعاملات اليوم 1702 دولاراً للأوقية الواحدة، وعلى الرغم من تراجع الأسعار إلا أن السوق المحلية تشهد حالة من الركود الكبيرة خلال الفترة الحالية، وسط معاناة أصحاب المحلات الشهرية بسبب قلة الدخل وعجزهم عن دفع رواتب الصناع والعمال خلال هذه الفترة، وجاء عدم إقبال المواطنين على البيع والشراء بسبب تذبذب الأسعار والخوف من الخسارة المالية الكبيرة.

أسعار الذهب
أسعار الذهب

هبطت أسعار الذهب اليوم في السوق المحلية خلال تعاملات منتصف اليوم، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل نحو 638 جنيهاً للجرام الواحد، أما جرام الذهب عيار 21 فقد سجل 745 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 مع منتصف تعاملات اليوم 851 جنيهاً، وسجل سعر جنيه الذهب 5960 جنيهاً، أما أوقية الذهب فقد سجلت منذ قليل 1702 دولاراً.

وتوجد حالة من الخوف لدى العديد من المستثمرين في العالم خلال هذه الفترة حيث وصلت لحالة من الرعب خوفاً من انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم وتأثيرة السلبي على الاقتصاد، وبدأ العديد منهم يلجأ لشراء الذهب كملاذ آمن وجنى الأرباح الكبيرة من خلال البيع والشراء.

أسعار الذهب
أسعار الذهب في مصر

ويمكنك التعرف على الأسعار الجديدة للذهب بتحديث مستمر طول فترات اليوم من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف“، والذي يتم اتاحته لجميع متابعي الموقع من اجل توفير خدمة مميزة لهم من موقعهم المفضل مصر فايف.

سعر الذهب يتراجع من جديد مع نهاية تعاملات اليوم

تراجع سعر الذهب مع نهاية تعاملات اليوم للمرة الثانية في السوق المصرية، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 مع نهاية تعاملات اليوم 742 جنيهاً، بينما سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 634.25 جنيهاً، أما جرم الذهب عيار 24 فقد سجل نحو 845.7 جنيهاً، كما سجل سعر جنيه الذهب 5920 مع نهاية التعاملات، أما سعر أوقية الذهب فقد سجلت 1702 دولاراً.