الآن استخراج| اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني وزارة التربية والتعليم
اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي

نقدم لحضراتكم اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني والتي بإمكانكم التعرف عليها إلكترونيًا من خلال الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي يبدأ الطلاب في البحث عنها لأداء الاخبارات الالكترونية في المنزل والتي تبدأ يوم الخميس المقبل بمادة اللغة العربية.

وعلى الرغم من قلق الطلاب بشأن حدوث بعض الأعطال الفنية، إلا أن الوزارة أكدت أن طلاب الصف الأول الثانوي قاموا بتجربة السيرفر أكثر من مرة وقد أثبت كفاءته بالإضافة إلى عدم حدوث أي أعطال أو مشاكل، هذا بالإضافة إلى التعاون المشترك بين وزارتي التعليم والاتصالات لتوفير إنترنت مستقر.

الآن استخراج| اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الثاني وزارة التربية والتعليم 1

اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي

اتّبع التعليمات التالية للحصول على الاكواد:

وأتاحت الوزارة – في وقت سابق – رابط لمراجعة البيانات الخاصة بأجهزة التابلت بالإضافة إلى الشعبة واللغة الثانية.

ومن جانبه، أشارت مصادر مسؤولة أن الاختبارات سوف تكون إلكترونيًا من المنزل وعلى الطالب تحصيل مجموع النجاح وإلا يجب عليه خوض اختبارات الدور الثاني في الفترة الصيفية، منبهة على ضرورة عدم الاستماع لأي شائعات تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف الصفحة الإعلامية للوزارة.

ومن المقرر أن تخرج الوزارة خلال الساعات القليلة المقبلة لتؤكد بشكل نهائي النظام الذي سوف تسير عليه الامتحانات سواء كانت في نفس التوقيت أم في أوقات متفاوتة حسب المحافظات والمناطق الجغرافية لتقليل الضغط على الموقع، بالإضافة إلى قيامها بالإعلان عن كود الطالب.

ومن خلال موقع مصر فايف سوف نوفر لكم كل ما يخص الامتحانات بالإضافة إلى اكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي في متابعة مستمرة على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.