رابط “منصة هناك” لتوزيع ماء زمزم للمواطنين والمقيمين الكترونياً عبر الإنترنت

منصة هناك لتوزيع ماء زمزم هي حديث الساعة بالمملكة السعودية، فقد بادرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي والمسجد النبوي على اطلاق منصة هناك لكي تساعد المواطنين والمقيمين لحصولهم على ماء زمزم وطلبها عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إليها خوفاً من تزايد الإصابة بفيروس كورونا، في ظل هذه الاجراءات المشددة التي تتخذها المملكة.

منصة هناك

هي منصة الكترونية تم اطلاقها من قبل الرئاسة العامة لشؤون المساجد مع الشركة الوطنية للمياه لتوصيل ماء زمزم للمواطنين، كما تم التعاقد مع شركة بندة للتجزئة، وسوف يتم العمل عبر منصة هناك يوم الإثنين 4 رمضان، وبالتالي يمكنكم الدخول عبر الرابط “https://www.hnak.com/ar-sa/” سوف تقوم المنصة بنشر مندوبيها لكي يقوموا بتوصيل ماء زمزم لجميع المنازل والمنشئات بسرعة كبيرة وبدون اي شروط.

متي يبدأ عمل المنصة لتوزيع ماء زمزم

أكد المهندس الموكلي بأن “هناك” هى المنصة المعتمدة لتوزيع المياه بالمملكة وسوف يبدأ العمل على مراحل كل مرحلة ستقوم بتوزيع الماء بها بمدينة مختلفة من مدن المملكة إلى أن ينتهي من آخر مرحلة.

حيث يبدأ تفعيل المنصة للمرحلة الأولي يوم 27/4/2020 داخل مدينة مكة المكرمة، وعلى جميع سكان مدينة مكة المكرمة التسجيل داخل المنصة لكي يتمكنوا من الحصول على ماء زمزم.

رؤساء مشروع توزيع ماء زمزم

  1. الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام للرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي والمسجد الحرام بالمملكة السعودية.
  2. رئيس الشركة الوطنية للمياه المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي الذي يعمل وزير المياه والزراعة والبيئة بالمملكة السعودية.

طريقة الحصول على ماء زمزم إلكترونيا

لكي يتمكن المواطن أو المقيم من الحصول على ماء زمزم لابد من متابعة منصة هناك ومعرفة المدينة التي سوف يتم العمل عليها بالمرحلة القادمة، وهذا الآمر سهل جداً عبر منصة هناك الالكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.