حقائق غريبة عن كوريا الشمالية

حقائق غريبة عن كوريا الشمالية

إذا كانت مصر مثلا تعرف عالمياً بالأهرامات و بريطانيا بساعة بيج بن والبرازيل بكرة القدم ونجومها، فبماذا تمتاز و تعرف دولة مثل كوريا الشمالية؟ بالتأكيد القوانين الغريبة و السياسات الصادمة ما بين أمور ممنوعة و أخرى مسموحة.

تشير الكثير من التقارير إلى أن هناك الكثير من الأشياء العجيبة مثل أن لها تقويماً خاصاً بها يختلف عن جميع دول العالم، و أيضاً الأمور العادية المتاحة لجميع سكان الأرض مثل الهاتف الذكي و الانترنت و امتلاك سيارة شخصية تجد لنفسها وضعاً وقواعد استثنائية في كوريا الشمالية.

أمور أخرى أيضاً مثل العقوبات التي ينالها المدانون في الجرائم المختلفة قد تشمل ليس فقط معاقبة مرتكب الجريمة بل و أسرته جميعاً و أبناءه فيما يسمى بعقوبة الأجيال الثلاثة، في الفيديو التالي عدد من غرائب و عجائب كوريا الشمالية تعرف عليها:

و الآن بعد مشاهدتك هل تتفق أم تختلف مع محتوى الفيديو، و هل تعتقد أن التقارير التي تتحدث عما يحدث في كوريا الشمالية هي تقارير حقيقية أم لها أغراض أخرى سياسية أو اقتصادية؟ هل هي دولة تعيش خارج حدود العصر في جو من الديكتاتورية و القمع أم أنها دولة فقط تحاول الاستقلال و ابعاد التأثير و الهيمنة الخارجية عنها و لهذا تقابل كل تلك الحرب الإعلامية .. يسعدنا أن تشاركنا برأيك حول هذا الأمر في التعليقات