“فيديو” ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر: قد نعيش مع كورونا لفترة قادمة ويوجه نصائح للمصريين في رمضان
ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر

قال الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في جمهورية مصر العربية، أن المنظمة تنصح الدول دائماً بزيادة عدد الفحوصات التي يتم إجرائها من أجل إكتشاف إصابات فيروس كورونا، موضحاً أن أرقام الإصابات الموجودة حالياً لا تدعوا إلى القلق ويجب أن نسيطر على معدل الإصابة.

نصائح منظمة الصحة العالمية للمصريين في رمضان

ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر
ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر

وأضاف “جبور” في مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج “مساء DMC”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وتذيعه فضائية DMC، أنه يجب علينا تفادي حدوث زيادة في معدل الإصابة بكورونا، ويأتي ذلك عن طريق الإلتزام بالبعد الإجتماعي وإتباع إجرائاته بكل حذافيرها، موضحاً أن زيادة نسبة الفحوصات التي يتم إجراؤها من جانب الدولة هو مؤشر إيجابي وإجراء إحترازي قوي للحد من العدوى.

ممثل منظمة الصحة العالمية: قد نعيش مع كورونا لفترة قادمة

وأكد ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، أن وصول البلاد إلى منحنى مستقر بشأن عدد إصابات كورونا الجديدة، يتوقف على مدى إلتزام المواطنين بإتباع الإجراءات والإرشادات الإحترازية، كاشفاً عن أننا سوف نعيش لفترة قادمة مع كورونا، وأنه قد تظهر له موجات إصابة أخرى.

وشدد جبور على المواطنين في مصر بضرورة إتباع إرشادات السلامة التي أهمها العزل الذاتي والبعد الإجتماعي خلال شهر رمضان، متابعاً “يوجد أكثر من 90 دولة في العالم تقوم الآن بالمشاركة في العديد من التجارب من أجل الوصول إلى علاج فعال وآمن لفيروس كورونا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.