موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلى

يلتقي فريقي الزمالك و الإسماعيلي في الدوري المصري في احدي اللقاءات المؤجلة يوم الخميس 1 مايو الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

الزمالك والاسماعيلى
الزمالك والاسماعيلى

وتأتي أهمية اللقاء من أن الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 28 نقطة و الإسماعيلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة وكل منهما لعب 15 مباراة ويبعدان عن المتصدر بتروجيت ب5 نقط بالنسبة للزمالك و6نقط بالنسبة للإسماعيلي.

ومن المعروف أن الزمالك والإسماعيلي يلعبان في المجموعة الثانية في الدوري المصري الذي يتكون من مجموعتان, يصعد من كل مجموعة فريقان للمربع الذهبي للتحديد البطل.

ويمر الفريقان بفترة  من تذبذب المستوى حيث يؤدون في بعض المباريات بشكل جيد و الآخر بشكل ضعيف مما أزم وضعهم في الجدول خلف بتروجيت واتحاد الشرطة.

وقد كان اخر مباريات للفريقين انتهت كالاتي الزمالك فاز على فريق القناة المتواضع 4 صفر والاسماعيلي خسر من طلائع الجيش 3/2 واكن قبلها الزمالك خسر من بتروجيت 4/2 والاسماعيلي فاز على وادي دجلة 2 صفر وهذا يدل على مدى تذبذب النتائج للفريقين.

ويتطلع ميدو المدير الفني للزمالك الخروج من ذلك المازق والصعود الى المربع الذهبي عن طريق الفوز في جميع مبارياته القادمة اما الاسماعيلي مع مديرة الفنى ريكارد يتطلع الى نفس الأمر وخاصا ان الدورى هي البطولة الوحيدة التي ينافس فيها فريق الاسماعيلى بعد خروجه من الكونفدرالية.

أما الزمالك فينافس في بطولة افريقيا ابطال الدوري كممثل لمصر فى مجموعة تضم مازيمبي والهلال وفيتا كلوب.