التخطي إلى المحتوى
سبب غضب جماهير أهلي جدة السعودي من مهند عسيري.. ورد اللاعب
مهند-عسيري

سيطرت  حالة من الغضب من  جماهير أهلي جدة السعودي  علي لاعبها “مهند عسيري”، وذلك بسبب إشادته بنادي الهلال السعودي خلال حواره مع زميله في المنتخب السعودي، ولاعب نادي الهلال “هتان باهبري”.

حيث أكد “عسيري” لزميله هتان، أن أفضل شئ ذهابك لنادي الهلال السعودي، لأنه نادي كبير ويحقق ما يتمناه أي لاعب، وشكر باهبري زميله علي هذه  الكلمات، وانها شهادة يعتز بها .

وسببت إشادة لاعب الأهلي السعودي بنادي الهلال غضب جمهور الاخضر أو مايطلق عليه بلقب “الملكي”، واتهمت الجماهير اللاعب بعدم احترام ناديه الحالي و التقليل منه، والإشادة بالمنافس، وطالبت بعض جماهير نادي الأهلي السعودي من ادارة اهلي جدة الاستغناء عن اللاعب في نهاية الموسم.

ورد مهند عسيري علي هجوم بعض جماهير الاهلي حيث قال “ان البعض فسر كلامه بشكل خاطئ، وان حديثه يستصغر من جماهير الأهلي، ويلمح بالذهاب للهلال”.

وأكمل اللاعب “النادي الأهلي نادي كبير غصباً عن الجميع، وأنه لو يريد الذهاب إلي نادي الهلال لذهب من قبل “3”  سنوات من الآن، وهناك من قاموا بقص المقطع الخاص به مع زميله “هتان”، وانه نصح زميله خلال المقطع بالمجئ للأهلي”.

واعتذر مهند عسيري لجماهير الأهلي حيث قال “الأهلي كبير بجمهوره، وأعتذر للجماهير لو أساءوا فهمي، هناك اشخاص تقوم بتصفية الحسابات معي، وتقوم بتهيج و اثارة غضب عليا بشكل شخصي”.

واختتم عسيري أن علاقته بجماهير الأهلي رائعة جداً، وهناك من  يقوم بتفسير حديثه بشكل خاطئ لإثارة الجماهير.

وقررت ادارة أهلي جدة السعودي خصم “150” الف ريال سعودي من راتب اللاعب، بسبب مخالفته للوائح النادي، وظهوره علي وسائل التواصل الإجتماعي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.